تابي لخدمات التسوق بالتقسيط تحصل على استثمار من الفئة الأولى بقيمة 23 مليون دولار

حصلت منصة تابي لخدمات التسوق بالتقسيط على تمويل استثماري بقيمة 23 مليون دولار كإستثمار من الفئة الأولى.

تابي التي تعمل في خدمات التسوق عن طريق الأنترنت وفي المتاجر كانت قد حصلت على استثمار بقيمة 7 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام للتوسع في خدماتها في السعودية.

تم إطلاق تابي منذ حوالي عام ، ولديه بالفعل أكثر من 500 تاجر متكامل بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل ايكيا و تويز أر أس ، وعمالقة البيع بالتجزئة الإقليمية بما في ذلك مجموعة الفطيم وغيرها.

وفي تصريح سابق ل menabytes قال حسام عرب ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تابي" : "لم يكن التحول إلى البيع بالتجزئة عبر الإنترنت أكثر وضوحًا من قبل ، ومعه ، أصبح المستهلكون أكثر تطلبًا لأنهم يسعون بنشاط إلى الراحة والموثوقية في تجربة التسوق الخاصة بهم.  وهذا يشمل كيف يدفعون مقابل مشترياتهم.  نحن فخورون جدًا بالقيمة التي تمكنا من تقديمها لشركائنا من التجزئة من خلال تزويد عملائهم بطريقة مريحة ومرنة بشكل استثنائي للدفع ".

وتعمل المنصة في الوقت الحالي مع أكثر من 500 متجر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؛ تضم علامات تجارية كبيرة مثل آيكيا، ومجموعة الفطيم، وغيرها.

يُشار أن تابي وقعت الشهر الماضي شراكة مع سلة لتوسيع نشاطها في المملكة العربية السعودية، وسبق ذلك انضمامها إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي – البنك المركزي السعودي.

تابي كانت قد تأسست في 2019 وزادت جائحة كورونا من عملياتها إثر توسع العملاء في الشراء عن طريق الانترنت