شركة "بيزات" Bayzat المختصة بحلول التأمين والموارد البشرية تحصل على تمويل جديد

تشكل شؤون إدارة الموارد البشرية وسياسات التأمين وجدولة الرواتب والتعويضات والإجازات الخاصة بالموظفين هاجسًا وتحديًا كبيرًا للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، والتي توظف من أجل هذا قدرًا كبيرًا من الجهود والطاقات والموارد. ولكن، ومع الثورة التقنية الهائلة التي يشهدها عالمنا، أصبح بالإمكان إدارة كل هذه الشؤون بطريقة أوتوماتيكية وبسيطة من خلال برمجيات ذكية ومتطورة، مثل تلك التي عملت شركة "بيزات" Bayzat على تطويرها.

لمحة عن "بيزات" وتاريخها وخدماتها

تأسست شركة "بيزات" Bayzat في عام 2013 على يد السيد طلال بياع، وتتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. وهي شركة تقنية مختصة بتوفير حلول التأمين والموارد البشرية، سواءً للأفراد الموظفين أو للشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الناشئة.

عملت "بيزات" على تطوير منصة سحابية خاصة بالموارد البشرية تحمل اسم Bayzat Benefits، تساعد من خلالها الشركات المتوسطة والصغيرة على إدارة الموارد البشرية بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى إدارة جداول الرواتب وشؤون التأمين الصحي. كما تسمح المنصة لفرق الموارد البشرية بإدارة سجلات الموظفين وطلبات الإجازات والأذون والتحكم بها، بالإضافة إلى تمكين أصحاب العمل أنفسهم من معالجة جداول الرواتب والتعويضات والسلف المالية الخاصة بموظفيهم من خلال برنامج EarlyPay، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الخاصة بالموظفين وفرق الموارد البشرية وأصحاب العمل.

ووفقًا للموقع الخاص بالشركة، فإن "بيزات" تساعد اليوم أكثر من 30,000 موظف عبر خدماتها التي تستفيد منها العديد من الشركات مثل Fetcher وSubway وMumzworld وغيرها.

"بيزات" Bayzat المختصة بحلول التأمين والموارد البشرية تحصل على تمويل جديد

كشفت مصادر إعلامية أن شركة "بيزات" Bayzat التقنية المختصة بتأمين حلول التأمين والموارد البشرية للشركات المتوسطة والصغيرة، قد أتمت جولتها الاستثمارية الجديدة من الفئة B وحصلت على تمويل جديد بقيمة تصل إلى 16 مليون دولار أمريكي. وقد تمت هذه الجولة بقيادة صندوق "مبادلة" الاستثماري وشركة Point72 Ventures الأمريكية، وبمشاركة كل من شركة "علم" للاستثمار والاستشارات و Tech Invest Com و Endeavor Catalyst و Greyhound Capital.

ومع إغلاق "بيزات" لهذه لجولة، تصل قيمة مجموع ما حصلت عليه الشركة من تمويل عبر مختلف الجولات الاستثمارية إلى حوالي 31 مليون دولار، لتكون بذلك واحدة من أفضل الشركات الناشئة تمويلًا في المنطقة.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، صرّح السيد طلال بياع، وهو مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، لذات المصادر الإعلامية قائلًا: "إن Point72 Ventures ومبادلة هما اثنتين من الشركات الاستثمارية الرائدة والأكثر احترامًا في العالم – لا أستطيع المبالغة في التعبير عن سعادتنا في أن يكونوا شركائنا في رحلتنا."

أما إبراهيم العجمي، وهو مدير صندوق "مبادلة" للاستثمار، فقد علّق أيضًا على الحدث قائلًا: "نحن متحمسون للانضمام إلى قصة نمو بيزات. لقد أنشأ طلال وفريقه الإداري شركة على مستوى عالمي." وأضاف: "نحن نتطلع إلى تسريع نمو بيزات من خلال الشراكة مع Hub71 وأبو ظبي."

وهكذا، فإن إتمام شركة "بيزات" Bayzat التقنية الناشئة المختصة بحلول الموارد البشرية والتأمين للشركات الصغيرة والمتوسطة لهذه الجولة الاستثمارية الجديدة، سيدخلها بلا شك في مصافِ الشركات الناجحة والرائدة ضمن هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وسيساعدها بشكل أكبر على تطوير عملها وتحسين جودة خدماتها.