شركة "بيفورت" PAYFORT للتكنولوجيا المالية تطلق مبادرتها لدعم الشركات الناشئة في الإمارات ومصر والسعودية

أعلنت شركة "بيفورت" PAYFORT للتكنولوجيا المالية، والتابعة لشركة "أمازون"، عن إطلاقها لمبادرة جديدة تحت عنوان #StartUpStayUp بهدف دعم ومساعدة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية.

وتهدف المبادرة الجديدة التي أطلقتها "بيفورت" إلى مساعدة تلك الشركات في رفع عدد زيارات مواقعها الالكترونية وزيادة أرباحها ودعم انتشار علاماتها التجارية، وذلك عبر تمويلها لحملة تسويقية رقمية بقيمة تصل إلى مليون درهم إماراتي، تمتدّ على مدار ثلاثة أشهر، وتشمل العديد من القنوات الإعلامية المجانية والمدفوعة والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنتاج المحتوى المرئي وحملات التسويق عبر البريد الالكتروني بالإضافة إلى القنوات الرقمية الخاصة بـ PAYFORT.

وإلى جانب حملة التسويق والدعم الإعلامي، فإن مبادرة بيتفورت ستشمل أيضًا التنازل عن أجور الصيانة لكافة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. وتستهدف المبادرة الشركات الناشئة ضمن أكثر من عشرة قطاعات تشمل البقالة والخدمات المنزلية والأزياء والترفيه والصحة والتعليم الالكتروني.

وقد انطلق مبادرة بيفورت بالفعل في الإمارات العربية المتحدة وستشمل لاحقًا مصر والمملكة العربية السعودية، وقامت بدعوة أكثر من 100 من شركاتها الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من هذه المبادرة بالتعاون مع أهم البنوك الرائدة في المنطقة، مثل بنك الإمارات دبي الوطني والبنك السعودي البريطاني والبنك التجاري الدولي في مصر، ويهدف هذا التعاون إلى ترويج الحملة لعملاء البنوك عبر الإعلانات الموجهة من أجل الوصول إلى أكثر من 5 ملايين شخص.

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد عمر سدودي، وهو المدير الإداري لشركة بيتفورت: "لطالما سعت بيتفورت إلى مساعدة الشركات الصغيرة وتقديم القيمة الفورية من خلال دعم عمليات الدفع الالكتروني عبر الانترنت." وأضاف: "يدرك فريق بيتفورت أن هذه فترة حرجة بالنسبة للعديد من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال مبادرة #StartUpStayUp، فإننا نهدف إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من الشركات لقبول المدفوعات الكترونيًا بسرعة وتحسين التدفق النقدي."

في حين علق السيد سوفو ساركر، وهو نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس مجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: "بصفتنا أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، فإننا لا نزال ملتزمين بشدة بدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة، التي تساهم بشكل حيوي في الاقتصاد". وأضاف: "نحن سعداء بالشراكة مع بيتفورت في هذه المبادرة التي ستوفر لعملائنا أيضًا عروضًا ومزايا جذابة، مما يوفر فرصة وقيمة محسّنة خصوصًا خلال هذه الفترة."

وكذلك عبر كلّ من السيد خالد المعمار من البنك السعودي البريطاني، والسيد رشوان حمادي من البنك التجاري الدولي في مصر عن سعادتهما بالتعاون مع بيتفورت في هذه المبادرة التي تهدف لمساعدة الشركات الناشئة والصغيرة في مصر والمملكة العربية السعودية، ولا سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضها انتشار وباء كوفيد-19، وما تبعها من تسريح الشركات لموظفيها ولجوئها لتغيير استراتيجيتها انسجامًا مع الظروف الراهنة.