شركة تروللي المصرية تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 200,000 دولار

يومًا بعد يوم، يزداد توجه الشركات الناشئة للدخول في سوق توصيل الطلبات بمختلف أصنافها وأنواعها، وضمن هذا المجال تأسست العديد من الشركات المختصة بتوصيل حاجيات البقالة والبضائع المتوفرة في السوبرماركت، لتتمكن من شراء حاجيات ومستلزمات منزلك اليومية عبر هاتفك المحمول. ومن بين هذه الشركات كانت شركة "تروللي" Trolley المصرية.

لمحة عن الشركة وتأسيسها وخدماتها

تأسست شركة تروللي Trolley المصرية خلال العام الماضي على يد السيد محمد عباس ذو الخبرة الطويلة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول FMCG، وباشرت الشركة نشاطها في شهر يناير/كانون الثاني من العام الحالي، متخذة من مدينة القاهرة المصرية مقرًا لها.

ومن خلال إلقاء نظرة سريعة على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة الناشئة، نرى أنها توفر خدمة توصيل طلبات السلع الاستهلاكية اليومية التي نراها في محلات البقالة والسوبرماركت مثل المخبوزات والأغذية الطازجة والمواد التموينية ومستلزمات الأطفال ومشتقات الحليب وغيرها من السلع التي نحتاجها في منازلنا بشكل يومي ونستهلكها باستمرار.

وتمتاز شركة تروللي بنموذجها الهجين، إذ تقوم بتخزين جزء من بضائعها في مستودعاتها الخاصة ومراكز التوزيع، بينما تعتمد على سلسلة من المتاجر الصغيرة في تأمين بقية البضائع. وتقوم الشركة ببيع أكثر من 20,000 منتج، يتم تخزين 500 صنف منها ضمن مستودعات الشركة الخاصة.

وتعد الشركة زبائنها بتوصيل طلباتهم خلال ساعتين فقط بين الساعة 10 صباحًا والـ 7 مساءً، وتقوم بإيصال الطلبات لكل مكان في مدينتي القاهرة والجيزة. كما تقدم عروض خاصة وأسعار تشجيعية بالإضافة إلى ميزة استعادة الأموال خلال 30 يوم من الطلب.

شركة تروللي Trolley تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 200,000 دولار

ذكرت مصادر إعلامية أن شركة تروللي Trolley المصرية الناشئة، والمختصة بتقديم خدمة توصيل طلبات السلع الاستهلاكية وحاجيات البقالة، قد حصلت على تمويل تمهيدي seed funding بقيمة 200,000 دولار، وتم هذا التمويل بشكل إفرادي عبر مستثمر كويتي لم يتم الإعلان عن هويته.

وفي تعليقه على الحدث، صرّح السيد محمد عباس، مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، لذات المصادر قائلًا أنهم يخططون في تروللي للتوسع نحو ثلاثة مدن مصرية جديدة مع حلول منتصف العام القادم، وستكون البداية اعتبارًا من مدينة الإسكندرية. كما تخطط الشركة لاستثمار جزء كبير من هذا التمويل في جهود التسويق وتطوير موقعها الالكتروني والتطبيق الخاص بها بالإضافة إلى توسيع فريق العمل الحالي المكون من 20 موظفًا يعمل معظمهم ضمن فريق توصيل الطلبات.

ويذكر أن شركة تروللي تنجز اليوم طلبات بيع وتوصيل بمعدل 400 طلب شهريًا، والمميز في الأمر أن 30% من تلك البضائع يتم توفيرها عبر المستودعات الخاصة بالشركة، بينما يتم تأمين الباقي عبر الشركاء. كما تقوم الشركة باستمرار بإضافة البضائع الأكثر طلبًا من قبل الزبائن إلى مستودعاتها اعتمادًا على البيانات المتوفرة لديها.

وهكذا، فإن حصول شركة تروللي Trolley المصرية الناشئة المختصة بتأمين وتوصيل طلبات السلع الاستهلاكية على هذا التمويل التأسيسي، سيفتح لها آفاقًا جديدة نحو مزيد من التطور والنجاح، وسيثبت أقدامها ويساعدها على التوسع وتحسين خدماتها بشكل كبير. 


المزيد

"كريم ناو" المختصة بتوصيل الطعام تدخل السوق الأردنية بعيدًا عن الأضواء

يبدو أن "كريم" لم تعد شركة مقتصرة على توصيل الزبائن من مكان إلى آخر، بل بدأت بتوسيع خدماتها لتبدأ بخدمة توصيل الطعام تحت اسم "كريم ...

شركة Coded الكويتية المختصة بالتدريب على البرمجة تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة 1.3 مليون دولار

مع المتنامي المتزايد لأهمية برمجيات وتطبيقات الحواسيب والهواتف المحمولة في عالمنا اليوم، تبرز حاجة موازية لوجود أكاديميات أو مؤسسات متخصصة في تقديم دورات تدريبية ودروس ...

"بوتيكات" تتمكن من مضاعفة قيمتها السوقية خلال عام ونصف فقط

يشكل سوق التجارة الالكترونية أرضية خصية لنمو وازدهار الشركات الناشئة في العالم العربي، وتعتبر شركات بوتيكات Boutiqaat مثالًا يحتذى به في هذا المجال. فقد تمكنت ...