شركة "جلاميرا" Glamera تنهي جولة تمويلية تأسيسية بقيمة 250,000 دولار

شيئًا فشيئًا، يزداد اعتمادنا على التطبيقات الخاصة بهواتفنا الذكية لمساعدتنا على ممارسة حياتنا اليومية بكافة تفاصيلها، سواءً للتواصل مع الآخرين أو لتصفح الانترنت وغير ذلك. ولكن اليوم، أصبح بإمكانك فعل المزيد عبر تلك التطبيقات، إذ يمكنك حجز سيارة أجرة أو غرفة في فندق. ومؤخرًا، أصبح بإمكانك أيضًا حجز موعد في مراكز التجميل والصحة، وذلك من خلال التطبيق الخاص بشركة "جلاميرا"Glamera .

لمحة عن تاريخ الشركة وخدماتها

تأسست "جلاميرا" مع بداية العام الحالي على يد كل من محمد حسن وعمر فتحي وظافر الشهري، وتتخذ من مدينة القاهرة مقرًا لها. و"جلاميرا" هي شركة مصرية ناشئة مختصة في تقديم خدمات حجز المواعيد في مراكز التجميل والصحة ضمن صالونات التجميل والعيادات والمنتجعات والنوادي الرياضية وعيادات الأسنان، وذلك عبر تطبيق الكتروني خاص بالهواتف الذكية، سواءً تلك العاملة على نظام أندرويد أو iOS.

ويمكن للمستخدمين عبر التطبيق الخاص بـ "جلاميرا" تصفح قائمة من الخدمات التي يقدمها الشركاء الذي تتعاون معهم الشركة، ومعرفة الأسعار وحجز المواعيد والدفع عبر خيارات دفع متعددة، ومن ثم يمكن للمستخدم تقييم جودة الخدمة المقدمة عبر التطبيق. كما يوجد تطبيق مخصص لشركاء "جلاميرا" يمكنهم من خلاله تنظيم الحجوزات وإدارتها.

شركة "جلاميرا" Glamera تغلق جولة تمويلية تأسيسية بقيمة 250,000 دولار

أفادت بعض المصادر الإعلامية أن شركة "جلاميرا" المصرية الناشئة المتخصصة بتقديم خدمات حجز المواعيد الكترونيًا في مراكز الصحة والتجميل، أعلنت عن إتمامها لجولة استثمارية تأسيسية بقيمة 250.000 دولار. ولم تعلن الشركة عن هوية المستثمرين ولكنها أشارت إلى أن الجولة تمت بقيادة مستثمر ملائكي سعودي.

وصرّح السيد محمد حسن، وهو شريك مؤسس في "جلاميرا" ومديرها التنفيذي، عبر حوار أجراه مع تلك المصادر الإعلامية أن شركته تخطط لاستثمار تلك الأموال في توسيع خدماتها في القاهرة، والتمدد نحو ثلاثة محافظات مصرية جديدة من ضمنها محافظة الإسكندرية. كما أشار السيد محمد إلى أن "جلاميرا" تهدف لزيادة عدد الشركاء الذين تتعاون معهم من 200 شريك حاليًا ليصلوا إلى حوالي 1000 شريك. وبالإضافة إلى ذلك، تنوي الشركة الناشئة التوسع خارج مصر لتطلق خدماتها في المملكة العربية السعودية خلال العام القادم.

وهكذا، فإن شركة "جلاميرا" المصرية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات حجز المواعيد في مراكز الصحة والتجميل عبر منصتها وتطبيقها الالكتروني، تتمكن من كسب ثقة المستثمرين وإغلاق أولى جولاتها الاستثمارية عبر جولة تأسيسية بقيمة تصل إلى 250,000 دولار، لتنجز بذلك أولى خطواتها على طريق التوسع والنجاح. 


المزيد

شركة Cryptyd المختصة بتطوير ألعاب الهواتف الذكية تحصل على تمويل تمهيدي

تنمو صناعة الألعاب التي يتم تشغيلها على تلك الهواتف المحمولة الذكية لتشكل سوقًا عالميًا كبيرًا لا يستهان به. ومن ضمن الشركات الناشئة الرائدة في مجال ...

«يلا كومبير» تحصد ثمانية ملايين دولار في آخر جولة استثمارية وتنوي التوسع في مصر

رغم أهمية أسواق وشركات التأمين على المستوى العالمي إلا أن السوق العربي لم يكن بذلك الأهمية في بداية الأمر لكن في السنوات الأخيرة ومع التغيرات ...

شركة PrintX المصرية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 150,000 دولار وتستعد لإطلاق منصتها الالكترونية

هي شركة مصرية ناشئة متخصصة بتقديم خدمات الطباعة المختلفة حسب الطلب، سواءً الطباعة على الرايات أو الأكواب أو القمصان أو أية أشياء أخرى، وتقدم الشركة ...