شركة دال السعودية تشارك في جولة استثمارية تأسيسية في PromoRepublic

مع تزايد أهمية وانتشار مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أصبحت الكثير من الشركات والمؤسسات التجارية والموظفون المستقلون "فريلانسرز" وغيرهم يعتمدون بشكل كبير على هذه الوسائل للتسويق لمنتجاتهم أو لكسب الشهرة وجذب المتابعين، ولكن إدارة العديد من الحسابات على أكثر من وسيلة تواصل يشكل ربما يشكل عبئًا على أصحاب تلك الأعمال ويحتاج منهم الكثير من الوقت. ومن أجل التغلب على هذه المشكلة تأسست شركة PromoRepublic.

لمحة سريعة عن PromoRepublic والخدمات التي تقدمها

هي شركة مختصة بتقديم الحلول التقنية، تأسست في عام 2015 بواسطة كل من ماكسيم بيشرسكي، فاليري غابكو، ميخائيل بارانوفسكي، وأنتون بيفينيوك، ويقع مقرها في بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلا أنها تمتلك مكاتبًا في فنلندا وأوكرانيا أيضًا.

عملت شركة PromoRepublic على تطوير منصة ذكية لإدارة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتحكم بها بشكل أوتوماتيكي، إذ تساعد الشركة عبر منصتها المستخدمين، سواءً كانوا موظفين مستقلين "فريلانسرز" أو شركات أو وكالات أو مؤسسات تجارية صغيرة، على إنشاء وجدولة وإدارة منشوراتهم وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنهم معرفة ما يقوله ويكتبه الناس عنهم عبر مواقع التواصل، والتواصل معهم من خلال التعليقات دون الحاجة لمغادرة منصة PromoRepublic.

وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من مجموعة جاهزة من المنشورات تتضمن 20 نموذجًا قابلًا للتعديل تم إنشاؤها من قبل مصممين مختصين تحتوي على أنماط متعددة من المحتوى بما يلائم حاجة كل مستخدم أو شركة.

شركة دال السعودية تشارك في جولة استثمارية تأسيسية في PromoRepublic

ذكرت بعض المصادر الإعلامية أن شركة "دال" السعودية للاستثمار شاركت في جولة استثمارية تأسيسية seed round في شركة PromoRepublic المتخصصة بتقديم الحلول التقنية لإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصتها الذكية. وشارك في الجولة إلى جانب "دال" السعودية، الصندوق الفنلندي الحكومي للاستثمار وشركة Alfabeat البولندية وبعض المستثمرين الملائكيين.

ولم يُعلن عن حجم مشاركة الشركة الاستثمارية السعودية في هذه الجولة، إلا أن قيمتها الإجمالية بلغت حوالي 2.2 مليون دولار، وذلك وفقًا للمصادر ذاتها، والتي نقلت عن السيد عبد الرحمن القحطاني، المدير التنفيذي لشركة دال السعودية قوله: "نحن نؤمن بأن شركة PromoRepublic لتصبح الخيار الأول لعدد كبير من وكالات التسويق الرقمي في جميع أنحاء العالم."

 


المزيد

ماني فيللوز تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة مليون دولار أمريكي

تهدف شركة ماني فيللوز بشكل أساسي إلى جعل عملية المشاركة في الجمعيات المالية عملية الكترونية بشكل كامل، وذلك عبر تطبيق يمكن المستخدم من الاشتراك في ...

شركة Eventtus تعلن عن افتتاح مكتب جديد في مدينة الرياض السعودية

لا شك بأن شركة Eventtus تثبت نجاحها من جديد عبر هذا التوسع وهذه الخطوة المهمة، وهي بالتأكيد لن تتوقف عند هذا الحد. إذ ستستمر في ...

شركة "فلوسي" الإماراتية تغلق جولة استثمارية تأسيسية بقيمة 500,000 دولار أمريكي

تتنامى شعبية خدمات الدفع الالكتروني بشكل سريع للغاية في مختلف دول العالم، إذ توفر هذه الخدمات وسيلة سهلة وآمنة لتنفيذ عمليات دفع الأموال، وتحمي المستخدمين ...