شركة "فلوسي" الإماراتية تغلق جولة استثمارية تأسيسية بقيمة 500,000 دولار أمريكي

تتنامى شعبية خدمات الدفع الالكتروني بشكل سريع للغاية في مختلف دول العالم، إذ توفر هذه الخدمات وسيلة سهلة وآمنة لتنفيذ عمليات دفع الأموال، وتحمي المستخدمين من مخاطر السرقة والاحتيال الناجمة عن حمل النقود أو استلام العملات المزورة. وتعتبر شركة "فلوسي" Foloosi الإماراتية واحدة من الشركات الناشئة والرائدة في هذا المجال، إذ توفر لعملائها خدمات الدفع الالكتروني بطرق سهلة ومتنوعة.

لمحة عن "فلوسي" Foloosi وتاريخها وخدماتها

تأسست شركة فلوسي المختصة بالتقنيات المالية خلال العام الماضي وأطلقت خدماتها في الدفع الالكتروني في العام الحالي، وتتخذ الشركة من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. وتقدم الشركة لعملائها من الشركات والزبائن خدمة تبسيط وتيسير عمليات الدفع الالكتروني عبر طرق ووسائل متعددة تشمل رمز الاستجابة السريعة QR code وبوابات الدفع وروابط الدفع والاشتراكات وبرمجيات نقاط البيع. كما يمكن استخدام حلول الدفع الخاصة بالشركة عبر تطبيقات الموبايل أو عبر مواقع الويب، وتتيح الشركة عمليات الدفع الالكتروني بأكثر من 150 عملة مختلفة تشمل جميع العملات الرئيسية.

ووفقًا لإحصائيات الشركة، فهي تقوم بتخديم عمليات دفع الكتروني بقيمة ملايين الدراهم الإماراتية شهريًا، وحققت معدل عائدات بقيمة مليون درهم إماراتي مع نهاية شهر يوليو/تموز من العام الحالي، كما قامت أكثر من 300 شركة بالتسجيل للاستفادة من خدمات الدفع الالكتروني الخاصة بالشركة ودفع أكثر من 2000 مستخدم عبر خدمة فلوسي. ويذكر أن شركة فلوسي كانت قد حصلت منذ فترة قريبة على استثمار ملائكي بقيمة مبلغ مكون من ستة أرقام بالدولار الأمريكي.

شركة "فلوسي" Foloosi تغلق جولة استثمارية تأسيسية بقيمة 500,000 دولار أمريكي

أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة فلوسي الإماراتية الناشئة المختصة بالتقنيات المالية وتوفير حلول الدفع الالكتروني قد أغلقت جولة استثمارية تأسيسية seed round بقيمة تصل إلى 500 ألف دولار أمريكي. وجاءت هذه الجولة الاستثمارية عبر المستثمر السابق راشد الفلاسي إلى جانب المستثمر الجديد محمد السويدي.

وعن الخطط المستقبلية وطموحات فلوسي، صرّح المدير التنفيذي للشركة السيد عمر بن بريك، لذات المصادر، أن العائدات المخطط لها بحلول شهر ديسمبر من العام الحالي تعادل 3 ملايين درهم إماراتي، بينما ستصبح بمعدل 2.5 درهم إماراتي شهريًا خلال عام 2020.  كما تخطط الشركة للتوسع في دول الخليج العربي عمومًا وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص. وتنوي الشركة في المستقبل إطلاق صفحة تجارية تتضمن معلومات مفصلة حول أعمالها والمواقع الجغرافية وميزات دفع جديدة.

وبناءً على كل ما سبق، يمكننا أن نلمس التطور السريع الذي تشهده شركة فلوسي الناشئة المختصة بالتقنيات المالية عبر خدماتها المميزة في تسهيل وتيسير عمليات الدفع الالكتروني، كما يمكن للمتابع أن يتوقع توسعًا قريبًا في عمل الشركة وخدماتها، والتي تسعى فيما يبدو لتقديم حلولها في الدفع الالكتروني لتشمل كافة القطاعات المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

المزيد

شركة «حسوب» تطلق موقع «بعيد» للتوظيف عن بعد

في ظل التطور التكنولوجي واستخدام الإنترنت في تسهيل حياة البشر في كل وقت وأي مكان، وصلت هذه التكنولوجيا للعمل أيضًا من ضمن جميع المجالات التي ...

شركة دال السعودية تشارك في جولة استثمارية تأسيسية في PromoRepublic

عملت شركة PromoRepublic على تطوير منصة ذكية لإدارة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتحكم بها بشكل أوتوماتيكي، إذ تساعد الشركة عبر منصتها المستخدمين، على إنشاء ...

شركة Sinc الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 250,000 دولار عبر جولة استثمارية تأسيسية

تشكل مهمة إدارة العمال ومتابعتهم تحديًا حقيقيًا بالنسبة لمدراء الشركات وإدارة الموارد البشرية، وخصوصًا تلك التي يكون طاقم العمل فيها عبارة عن عمال يدويين يعملون ...