شركة "في الخدمة" المصرية المختصة بتقديم خدمات صيانة المنازل تحصل على تمويل جديد

يعاني السكان في مصر والكثير من الدول الأخرى من مشكلة التعامل مع الأعطال والتصليحات المنزلية، إذ لا يتمكنون من إيجاد الفني المناسب وصاحب الكفاءة المطلوبة في كثير من الأحيان، كما ربما يتعرضون للخداع في موضوع الأسعار، أو الإزعاج الناجم عن عدم الالتزام بالمواعيد. ولحل كل هذه المشاكل، تأسست شركة "في الخدمة"FilKhedma  المصرية، والمتخصصة في تأمين خدمات المنازل بطريقة عصرية وبالاعتماد على التكنولوجيا.

لمحة عن شركة "في الخدمة"FilKhedma  وخدماتها

تأسست شركة "في الخدمة" المصرية الناشئة في عام 2014 على يد السيد رمضان عمر، وتتخذ من مدينة القاهرة مقرًا لها. وهي شركة مختصة بمساعدة العملاء في الحصول على خدمات التصليح والصيانة للمنازل والمكاتب في مصر، وذلك من خلال الحجز سواءً عبر الموقع الالكتروني للشركة من خلال الاتصال برقم هاتفي.

تعد "في الخدمة" عملائها بالحصول على خدمات تصليح عالية الجودة على يد تقنيين موثوقين وذوي كفاءة عالية، مع الالتزام الدقيق بالمواعيد وتوضيح الأسعار للزبائن بشكل شفاف دون الحاجة للمفاوضة أو لدفع بخشيش للعمال. وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة مكافحة الحشرات والسباكة والكهرباء والتكييف والنجارة وتصليح البرادات والغسالات وغيرها من الخدمات المذكورة على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

شركة "في الخدمة" المصرية المختصة بتقديم خدمات صيانة المنازل تحصل على تمويل جديد

 أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة "في الخدمة" المصرية الناشئة المختصة بتقديم خدمات صيانة المنازل بشكل عصري وبالاعتماد على الوسائل التقنية الحديثة، قد حصلت على تمويل جديد في الجولة الاستثمارية الثانية التي تغلقها الشركة، والتي تمت بقيادة كل من ألجبرا فينشرز Algebra Ventures وGlint للاستشارات.

ولم يتم الإعلان عن حجم التمويل الذي حصلت عليه الشركة أو قيمة الجولة الاستثمارية ونسبة مشاركة المستثمرين فيها، ولكن الشركة ستستفيد _على أي حال_ من هذا التمويل في توسيع تواجدها في السوق وتطوير عملها وخدماتها، كما أنها ستعمل على جذب المزيد من المواهب لفرق التسويق والتطوير والعمليات الخاصة بها، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الزبائن بلا شك.

وفي تعليقه على الحدث، قال مؤسس الشركة السيد عمر رمضان، في تصريح لذات المصادر أنهم في الشركة "سعداء للغاية للترحيب بألجبرا فينشرز وغلينت كشركاء في رؤيتهم لمعالجة المعاناة اليومية المصرية مع خدمات المنازل." وأضاف أن "فريقنا المتنامي يعمل الآن بجد لتحديث التكنولوجيا الخاصة بالشركة وتقديم تجربة سلسة للعملاء في مقابل ما كان على الدوام عملية فوضوية في مصر."

أما السيد طارق أسعد، وهو شريك إداري في ألجبرا فينشرز، فقد علّق على الحدث قائلًا: "نحن نؤمن بأن التكنولوجيا ستضيف فعالية كبيرة لسوق خدمات المنازل، وشركة "في الخدمة" هي اللاعب الأفضل لتصدر خلق هذه القيمة. نحن معجبون برؤية الشركة والقدرات التنفيذية لفريق الإدارة. ونتطلع للاستمرار في دعم الشركة في المستقبل."

وهكذا، فإن إغلاق شركة "في الخدمة" المصرية الناشئة لجولتها الاستثمارية الثانية وحصولها على تمويل جديد سيمكنها بلا شك من تطوير عملها وتوسيع بقعة انتشارها وإضافة قدرات ومواهب جديدة لفريق عملها، وهو مؤشر جديد وأكيد على نجاح رؤية الشركة وحاجة السوق المصرية الحقيقية للخدمات التي تقدمها. 


المزيد

أوبر تعقد شراكة مع درايف بهدف إحداث تغيير ملموس في قطاع المواصلات

تتعاون شركتي Uber و Dryve بهدف إحداث ثورة في سوق تأجير السيارات في مصر، حيث تتيح Dryve لمالكي السيارات تأجير سياراتهم غير المستعملة. ليساهم ذلك ...

"فلوسي" Foloosi المختصة بخدمات الدفع الإلكتروني تحصل على استثمار ملائكي

حصول شركة فلوسي Foloosi الناشئة على هذا الاستثمار يؤكد أنها تقدم خدمات مقنعة وواعدة، دفعت بالمستثمر الملاك إلى تقديم الدعم المطلوب لتتمكن الشركة من الوقوف ...

بريدفاست تعلن قبولها في برنامج Y Combinator لدعم الشركات الناشئة

يعتبر سوق توصيل الطلبات للمنزل واحدًا من أهم الأسواق في مصر، وهو سوق آخذ في التوسع والازدهار بشكل مستمر، ويشكل أرضية جيدة للإبداع والابتكار والاستثمار ...