شركة كريم تقدم خدمة جديدة لتحويل الرصيد من مستخدم إلى آخر

يشهد قطاع النقل تنافسًا كبيرًا في المنطقة، إذ تتنافس فيها شركات محلية وعالمية مثل: كريم وأوبر وسويفل وتسعى كل من هذه الشركات وغيرها بإضافة ميزات من شأنها أن تحسن تجربة المستخدم وتدفعه إلى استخدام التطبيق مرارًا وتكرارًا.

ومن هذا المنطلق قامت"كريم" بطرح خدمة جديدة تسمى  "peer-to-peer _P2P" والتي توفر عملية تحويل الكتروني من الحافظة الشخصية للمستخدم لمستخدم آخر حال احتياجه للدفع بعد أن لاقت هذه الخدمة نجاحًا في عدة دول كمصر والمملكة العربية السعودية.

 تعتبر "كريم" من إحدى الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل من خلال تطبيقات الهاتف وموقعها الإلكتروني, وما يتبع ذلك من مميزات وخدمات تقوم بتوفيرها للمستخدم على سبيل المثال :

  • تتبع مسار السيارة في الوقت الفعلي
  • مشارك الموقع ومعلومات السائق وإمكانية تقييم السائق و الخدمة.
  • إمكانية حجز رحلة ومراعاة الوقت.


  • مصدر الصورة: موقع شركة كريم

    ويقول علي ستار رئيس عملية الدفع في "كريم" أن هذه الخدمة تعتبر الخطوة الأولى في تطوير عملية الدفع بطرقها المختلفة، وأنها تمثل مفتاح التقدم نحو الريادة في المنصة الالكترونية. الجدير بالذكر أن واحدة من أصل ثلاث رحلات تقوم باستخدام هذه الخدمة عند الدفع، واستنادًا إلى المعلومات المقدمة من "Allied Market Research" فإنه من المتوقع أن تبلغ أرباح سوق الهواتف الإلكتروني العالمي للدفع $4.57 ترليون بحلول عام 2023.