شركة "منجز" Munjz السعودية الناشئة لخدمات الصيانة المنزلية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

يشكل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية بجودة عالية وسرعة مناسبة هاجسًا بالنسبة للكثيرين، فالجميع يسعى للوصول إلى فنيين موثوقين يتمتعون بالمهارة والكفاءة اللازمة لتقديم تلك الخدمات. ومع تغلغل التكنولوجيا وتطبيقات الهواتف الذكية في جميع مفاصل حياتنا، بات بالإمكان الحصول على خدمات الصيانة الخاصة بالمنازل وأماكن العمل بسهولة بالغة عبر تطبيق بسيط يمكنك تحميله على هاتفك الذكي، وهذا ما تقدمه بالفعل العديد من الشركات ومنها شركة "منجز" Munjz السعودية الناشئة.

لمحة سريعة عن شركة "منجز" Munjz وتأسيسها وخدماتها

هي شركة سعودية ناشئة متخصصة في تقديم خدمات الصيانة المنزلية عبر تطبيق خاص بالهواتف الذكية، تأسست في عام 2017 بواسطة عبد الله الديج وعلي الحمّالي، وتتخذ من مدينة الدمام السعودية مقرًا لعملها.

تقدم الشركة الناشئة لعملائها العديد من الخدمات المتعلقة بصيانة المنازل أو أماكن العمل، مثل صيانة الكهرباء والسباكة والتكييف والتنظيف والأثاث والأجهزة المنزلية، وذلك ضمن 13 مدينة سعودية، وبالتعاون مع فنيين وتجّار مرخصين وموثوقين ومحترفين في عملهم.

ولعلّ أهم ما يميّز خدمات "منجز" هو سهولة حصول المستخدم على الخدمة المطلوبة باستخدام التطبيق الالكتروني الخاص بالشركة خلال أقل من دقيقة واحدة، وذلك عبر أربعة خطوات بسيطة تتمثل في تحديد الموقع والخدمة المرغوبة والموعد ومن ثم متابعة الطلب.

شركة "منجز" Munjz السعودية الناشئة لخدمات الصيانة المنزلية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

أعلنت شركة "منجز" Munjz السعودية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات صيانة المنازل والمكاتب عبر منصتها وتطبيقها الالكتروني، أنها قد تمكنت من الحصول على تمويل جديد بقيمة مليون دولار أمريكي، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية تمهيدية لجولة من الفئة A (Pre-Series A round)، كما أشار الموقع إلى أن الجولة تمّت بقيادة "فيجن فينتشرز" Vision Ventures وبمشاركة كلّ من شركة "الخثلان" القابضة وSeedstars.

ونقل المصدر ذاته عن السيد عبد الله الديج، وهو مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، قوله بأن "منجز" تخطط للتوسع بشكل أكبر داخل المملكة العربية السعودية لتغطي 25 مدينة، وربما خارجها أيضًا في منطقة الخليج العربي. كما تخطط الشركة أيضًا لاستثمار هذا التمويل الجديد في توسيع وتطوير فريق العمل، وتمويل مشروع "أكاديمية مُنجز" التي ستعمل على تدريب المزيد من التقنيين السعوديين المتخصصين ومساعدتهم على كسب دخلٍ لائقٍ عبر العمل المستقل مع منصة منجز.

يُشار إلى وجود شركتين ناشئتين منافستين داخل المملكة العربية السعودية تعملان على تقديم خدمات مشابهة، وهما "أجير" Ajeer و"بيتك" B8ak، كانتا قد حصلتا أيضًا على تمويلهما الخاص خلال السنتين الماضيتين.