شركة "نجري" Nejree السعودية لبيع الأحذية الرياضية عبر الانترنت تحصل على تمويل بقيمة 4 ملايين دولار

بعد أن أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات الخاصة بها جزءًا لا يتجزأ من حياة الإنسان في عصرنا الحاضر، انتشرت المنصات والمتاجر الالكترونية بشكل واسع، لتشكل خيارًا سهلًا وعصريًا للتسوق بعيدًا عن إزعاجات الأسواق التقليدية. وضمن هذا السياق، تأسست منصة "نجري" Nejree الالكترونية السعودية المتخصصة ببيع وتوصيل الأحذية الرياضية الفاخرة "السنيكرز" في منطقة الخليج العربي.

لمحة عن شركة "نجري" Nejree وتأسيسها وخدماتها

هي شركة سعودية ناشئة متخصصة في بيع وتوصيل الأحذية الرياضية الفاخرة في السعودية ودول الخليج العربي من خلال منصتها الالكترونية الرائدة. تأسست الشركة في أواخر العام الماضي، وتتخذ حاليًا من مدينة الرياض مقرًا لعملها ومكاتبها.

وتتخصص منصة "نجري" الالكترونية في بيع الأحذية الرياضية الفاخرة من أهم الماركات العالمية مثل أديداس ونايكي وبوما وأسيكس وفيلا وفانز وغيرها، ويمكن للزبون عبر الموقع والتطبيق الالكتروني الخاص بالشركة استعراض الأحذية المتوفرة وأسعارها واختيار الحذاء المناسبة لمقاسه وطلبه، ليتم توصيله بشكل مجاني داخل المملكة العربية السعودية، وخلال 24 ساعة فقط ضمن مدينة الرياض بفضل أسطول التوصيل الخاص بالشركة.

ووفقًا للأرقام المعلنة، فقد تمكنت "نجري" من بيع أكثر من 100,000 حذاء رياضي خلال عام 2019، وذلك بفضل عروضها المميزة وتواجدها القوي على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تقدمها الشركة مثل التوصيل والإرجاع المجاني والمنتجات الأصلية وميزة الدفع عند الاستلام.

شركة "نجري" Nejree السعودية لبيع الأحذية الرياضية عبر الانترنت تحصل على تمويل بقيمة 4 ملايين دولار

أعلن موقع MAGNITT الالكتروني المهتم بأخبار الشركات الناشئة أن شركة "نجري" Nejree السعودية المتخصصة ببيع وتوصيل الأحذية الرياضية الفاخرة عبر منصتها الالكترونية، قد تمكنت من إتمام جولة تمويلية تمهيدية لجولة من الفئة A أو Pre-Series A round، لتحصل من خلالها على تمويل بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي. وأشار المصدر إلى أن الجولة تمت بقيادة كل من شركة "الخيلاء" للاستثمار وشركة "تيجان" التقنية.

وتعقيبًا على هذه الجولة، قال السيد إبراهيم المرجان، وهو مؤسس شركة "نجري" ومديرها التنفيذي: "إن شركة نجري فخورة بالحصول على دعم مستثمرين رائعين في هذه الجولة التمويلية. إن الدعم من قبل مستثمرين أقوياء يشير إلى المستوى الكبير من الثقة الذي تحظى به علامتنا التجارية ومهمتنا واستراتيجيتنا في النمو". كما أشار في تصريح آخر إلى نية الشركة إطلاق جولة تمويلية جديدة لحصد ما لا يقل عن 13 مليون دولار من المستثمرين والجهات الفاعلة في هذه الصناعة.

أما السيد فيصل صالح الراجحي، وهو المدير التنفيذي لشركة الخيلاء للاستثمار فقد أعرب عن إعجابهم في الشركة بالتطور والنمو السريع الذي حققته شركة نجري، ورغبتهم بدعم مؤسسيها الذين يمتلكون قدرات تقنية ومنتجات مميزة.

ولا شك بأن منصة "نجري" Nejree لبيع وتوصيل الأحذية الرياضية الفاخرة ستستثمر هذا التمويل والتمويل القادم في دعم توسع الشركة نحو أسواق جديدة والاستثمار في التقنيات لتعزيز تجربة العملاء عبر الانترنت ومبادرات الشركة التكنولوجية الجديدة، بالإضافة إلى زيادة مخزون السلع وقدرة المستودعات ودعم أسطول مركبات الشركة وبناء نظام تشغيلي قوي.