شركة Drowzy المصرية الناشئة لتصميم وبيع الأثاث المنزلي تحصل على تمويل بمئات آلاف الدولارات

بفضل العدد الكبير من منصات التسوق الالكتروني التي أصبحت في متناول الجميع خلال السنوات الأخيرة، بات بإمكان المستخدمين طلب كلّ ما يحتاجونه عبر هواتفهم المحمولة أو شاشات الحواسيب. وعندما يتعلق الأمر بأثاث المنازل، فإن أغلب المنصات تتيح شراء المنتجات الخاصة بالماركات الشهيرة، إلا أن ذلك ربما يتطلب وقتًا طويلًا يصل إلى أكثر من شهرين أحيانًا، إلا أن شركة Drowzy المصرية الناشئة المتخصصة في بيع الأثاث واكسسوارات المنازل قدمت حلولًا جديدة.

لمحة سريعة عن شركة Drowzy وتأسيسها وطبيعة خدماتها

هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في بيع الأثاث واكسسوارات المنازل للمستخدمين مباشرة عبر منصتها الخاصة للتجارة الالكترونية. تأسست Drowzy في عام 2017 بواسطة المهندسين المعماريين علاء خليل ومحمد لطفي، وتتخذ من العاصمة المصرية القاهرة مقرًا لعملها.

تتيح Drowzy لمستخدميها إمكانية شراء قطع متنوعة من الأثاث المنزلي، مثل الطاولات والكراسي والمزهريّات وبعض الأشياء الأخرى الغريبة، وهي جميعها من تصميم فريق الشركة، وتتم صناعتها بالتعاون مع ورشات ومعامل صغيرة ومتوسطة لصناعة الأثاث. ويقول القائمون على الشركة أنهم ملتزمون بتوصيل المنتجات خلال 6 إلى 10 أيام فقط من تلقي الطلبات، ويسعون إلى تقليص المدة حتى يومين فقط أو ثلاثة أيام مع حلول نهاية العام.

شركة Drowzy المصرية الناشئة لتصميم وبيع الأثاث المنزلي تحصل على تمويل بمئات آلاف الدولارات

أعلن موقع MenaBytes الالكتروني المهتم بشؤون الشركات الناشئة وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، أن منصة وشركة Drowzy المصرية الناشئة لتصميم قطع الأثاث المنزلي وبيعها عبر منصتها الالكترونية، قد تمكنت من الحصول على تمويل بقيمة مبلغ مكوّن من ستة أرقام بالدولار الأمريكي (أي ما يتراوح بين مئة ألف ومليون دولار)، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية بقيادة مستثمر ملائكي استراتيجي من الإمارات العربية المتحدة.

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد محمد لطفي، وهو شريك مؤسس في Drowzy، أنهم سيعملون على استثمار هذا التمويل في التوسع بشكل أكبر ضمن الأراضي المصرية، وإثراء قائمة منتجاتهم، وتوظيف المزيد من الموارد، بالإضافة إلى إطلاق خط منتجات جديد تحت عنوان "افعلها بنفسك" أو Do-It-Yourself.

يُشار إلى أن الشركة الناشئة تبيع حاليًا حوالي 100 منتج مختلف من تصميم فريق العمل، وتحمل لمستهم الفنية الخاصة، مثل المزهريات والصواني الخشبية، والكراسي والطاولات ذات التصميم العصري والغريب.