شركة Eventtus تعلن عن افتتاح مكتب جديد في مدينة الرياض السعودية

تشهد المملكة العربية السعودية بشكل متزايد تنظيم عدد كبير من الأحداث المتنوعة، ففي عام 2018 فقط كان هناك أكثر من 3.5 مليون زائر حضروا أكثر من 10,000 حدث مختلف. وهذا بالطبع يخلق فرصة كبيرة للشركات الناشئة وروّاد الأعمال الذين يعملون في مجال تنظيم الأحداث وإدارتها ودعمها تقنيًا، ومن بين تلك الشركات الناشئة التي تعمل ضمن هذا القطاع شركة Eventtus، والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات التقنية المختصة بتنظيم الأحداث في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

لمحة سريعة عن Eventtus وخدماتها

تأسست شركة Eventtus في عام 2012 على يد مي مدحت وأحمد شريف ونهال فارس، وتتخذ الشركة من مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، بالإضافة إلى فرعها الآخر في مدينة القاهرة، وتضم الآن ضمن طاقم عملها 50 موظفًا.

تقدم الشركة خدماتها لمنظمي الأحداث حيث تساعدهم على إدارة الحدث وبيع التذاكر وتصميم موقع الكتروني وتطبيق تفاعلي خاص به، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل التصويت بالتوقيت الحي والإعلانات وسير حياة المنظمين والمتحدثين وجدول أعمال الحدث والتحليلات والإحصاءات ومنصة تفاعلية لكل الحضور، وكل ذلك في غضون عدة دقائق فقط.

وقد خاضت الشركة الناشئة منذ نشأتها ثلاثة جولات استثمارية في أعوام 2013 و2016 و2017 بقيمة إجمالية تبلغ 2.6 مليون دولار، واستثمرت تلك الأموال في تطوير عملها والتوسع لتعلن اليوم عن افتتاح مكتب جديد في مدينة الرياض السعودية.

شركة Eventtus تعلن عن افتتاح فرعها الثالث في مدينة الرياض السعودية

ذكرت بعض المصادر الإعلامية أن شركة Eventtus التقنية الناشئة المختصة في إدارة الأحداث وتنظيمها، قد أعلنت عن عزمها على افتتاح مكتبها الجديد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ليكون بذلك فرعها الثالث إلى جانب فرعيها السابقين في القاهرة ودبي. وقد تم اتخاذ هذا القرار بعد سنتين من التعاون الناجح مع منظمي أبرز الأحداث والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، مما ساعدهم على إدراك أهداف الشركة في تقديم خدمات تقنية عالية الجودة في مجال تنظيم الأحداث وإدارتها.

وستعمل الشركة على توطين خدماتها لتلائم حاجات السوق في المملكة العربية السعودية. فبالإضافة إلى خدمتها في تصميم تطبيق وموقع الكتروني خاص بالحدث، ستوفر الشركة خيارات دفع محلية تساعد سكان المملكة على شراء وبيع التذاكر باستخدام عملتهم المحلية. كما تهدف الشركة من خلال بناء شراكات قوية مع مختلف المنظمات الحكومية ووكالات إدارة الأحداث المحلية إلى إغناء وتطوير صناعة الأحداث في المملكة.

وفي تعليقها على الحدث، قالت مي مدحت، وهي المديرة التنفيذية للشركة، في تصريح لتلك المصادر: "نحن متحمسون للغاية للانطلاق في المملكة العربية السعودية. السوق مناسب ونحن متحمسون لتزويد كل منظمي الأحداث بالوسائل التي يحتاجونها لتوصيل أفضل التجارب في تنظيم الأحداث. سيكون أمرًا غير مسبوق."

ولا شك بأن شركة Eventtus تثبت نجاحها من جديد عبر هذا التوسع وهذه الخطوة المهمة، وهي بالتأكيد لن تتوقف عند هذا الحد. إذ ستستمر في تطوير خدماتها واستكشاف أسواق جديدة لتلبية الحاجات المختلفة لمنظمي الأحداث في الدول التي تمتلك فيها فروعًا، وربما في دول أخرى جديدة لاحقًا. 


المزيد

"كريم ناو" المختصة بتوصيل الطعام تدخل السوق الأردنية بعيدًا عن الأضواء

يبدو أن "كريم" لم تعد شركة مقتصرة على توصيل الزبائن من مكان إلى آخر، بل بدأت بتوسيع خدماتها لتبدأ بخدمة توصيل الطعام تحت اسم "كريم ...

شركة كريم تقدم خدمة جديدة لتحويل الرصيد من مستخدم إلى آخر

قامت"كريم" بطرح خدمة جديدة تسمى "peer-to-peer _P2P" والتي توفر عملية تحويل الكتروني من الحافظة الشخصية للمستخدم لمستخدم آخر حال احتياجه للدفع بعد أن لاقت هذه ...

منصة وايد بوت المتخصصة بإنشاء محادثات البوت باللغة العربية تغلق جولة استثمارية جديدة

لا شك بأن تكنولوجيا الذكاء الصناعي أصبحت اليوم تحتل مكانة مهمة في عمل المؤسسات والشركات التجارية وتعتبر عاملًا مهمًا من عوامل نجاحها. وتعتبر روبوتات المحادثة ...