شركة Invygo الإماراتية الناشئة لتأجير السيارات على أساسٍ شهريّ تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار أمريكي

من منّا لا يرغب باقتناء سيارته الشخصية وتبديلها من حينٍ لآخر دون المتاعب المالية والالتزام لفتراتٍ طويلة؟ وماذا لم كان بإمكانك استئجار سيارة جديدة في الوقت الذي تريد، وتبديلها حينما نرغب، مع وجود شركة تضمن لك تقديم كافة الخدمات اللازمة، وكل ذلك بواسطة تطبيق سلس وبسيط على هاتفك الذكي، هذا بالضبط ما تقدمه شركة Invygo الإماراتية الناشئة.

لمحة سريعة عن شركة Invygo الناشئة وتأسيسها وخدماتها

هي شركة إماراتية ناشئة، تقدم خدمات تأجير السيارات على أساسٍ اشتراكٍ شهري بمميزات وتسهيلات فريدة، عبر تطبيقٍ الكتروني خاص بالهواتف الذكية أو عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة. تأسست Invygo في عام 2018 بواسطة كلّ من إسلام حسين وبولكيت غانجوو، ويقع مقرّها في مدينة دبي الإماراتية.

تقدم Invygo لمستخدميها خدمة استئجار السيارة التي يرغبون بها من بين 600 سيارة معتمدة، مع مميزات عديدة مثل التأمين الشامل والصيانة الدورية وتسهيل إجراءات التسجيل، بالإضافة إلى إمكانية توصيل السيارة إلى باب المنزل، ولعلّ أهم ما يميز خدمات Invygo عن غيرها من شركات تأجير السيارات، أن التأجير يكون هنا على أساس اشتراك شهريّ، ولو لشهرٍ واحدٍ فقط، وبأسعار تبدأ من 1,150 درهم إماراتي، ويمكن للمستأجر تبديل سيارته في أيّ وقتٍ يريده دون أية تعقيدات أو التزامات مالية أو قانونية.

شركة Invygo الإماراتية الناشئة لتأجير السيارات على أساسٍ شهريّ تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار أمريكي

أعلن موقع MenaBytes الالكتروني المهتم بأخبار الشركات الناشئة وريادة الأعمال، أن شركة Invygo الإماراتية الناشئة لخدمات تأجير السيارات على أساس اشتراكٍ شهري عبر تطبيقها الالكتروني، قد تمكنت من الحصول على تمويلٍ جديد بقيمة مليون دولار أمريكي، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية تمهيدية لجولة من الفئة A، وأشار المصدر إلى أن الجولة تمت بقيادة EQ2 Ventures وClass 5 Global و500 Startups.

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد إسلام حسين، وهو شريك مؤسس لـ Invygo ومديرها التنفيذي: "نحن سعداء بشكل لا يصدق لرؤية المزيد من الثقة من قبل مستثمرينا من خلال هذه الجولة التمويلية الأخيرة وخصوصًا في ظل المناخ الحالي."

في حين قال السيد باتريك ثيريت، وهو المدير التنفيذي لشركة Equitrust الاستثمارية: "تبدو القيمة المقترحة لـ Invygo أكثر صلة في عالم ما بعد فيروس كوفيد-19، حيث لا يزال المستثمرون يتوقعون قيادة سيارة من اختيارهم، دون رؤية الالتزام لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات."

يذكر أن Invygo حصلت على هذا التمويل الجديد بعد أقل من ستة أشهر من حصول الشركة الناشئة على مليون دولار أيضًا في جولة تمويلية تأسيسية، ليصل مجموع ما حصدته الشركة إلى حوالي مليوني دولار. ويبدو أن الشركة الناشئة تخطط لاستغلال هذا التمويل في توسيع عملها وتطويره من خلال الاستثمار في التقنية والتوسع نحو قطاعات جديدة من العملاء.