شركة NowPay المصرية تغلق جولة استثمارية تأسيسية بقيمة 600,000 دولار

تستمر الثورة التكنولوجية بفرض نفسها وترك بصماتها على كافة جوانب حياتنا، وتقدم حلولًا للكثير من المشاكل التي تعترضنا. فعبر أجهزة الموبايل الذكية التي نحملها في جيوبنا باستمرار، أصبح بإمكاننا إدارة جزء كبير من حياتنا. وضمن هذا المجال، ظهرت شركة NowPay المصرية المختصة بالتقنيات المالية، والتي تساعد الموظفين على إدارة ميزانيتهم وقبض مرتباتهم أو أخذ سلفة على الراتب في أي وقت يريدونه.

لمحة عن شركة NowPay وتأسيسها وخدماتها

تأسست شركة NowPay المصرية المختصة بتوفير الحلول التقنية المالية خلال العام الماضي ولكنها ظهرت إلى العلن مع بداية العام الحالي، وذلك على يد كل من مصطفى عاشور وأحمد صبري وشريف راضي، والذين عملوا سابقًا مع شركات كبرى مثل مايكروسوفت وأمازون وأورانج وIBM.

وتقدم الشركة الناشئة خدمة مميزة لكل من الشركات وموظفيها، حيث تتيح للموظفين قبض رواتبهم في أي يوم من الشهر أو ما يشبه الحصول على سلفة من الراتب ومن ثم ردها عند قبض الراتب التالي. كما يقدم التطبيق الخاص بالشركة للموظفين خدمات أخرى مثل الحصول على معلومات عن الراتب والميزانية والسلفة الأكبر التي يمكن الحصول عليها.

وتلخص الشركة آلية عمل الخدمة بأربعة خطوات، حيث تقوم الشركة أو المؤسسة بالتسجيل في NowPay ومن ثم يمكن للموظفين الدخول إلى منصة NowPay، بعد ذلك يمكن للموظفين طلب السلفة او الحصول على الراتب أو جزء منه في أي وقت من الشهر ليتم تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي في غضون يوم أو يومين، وفي النهاية تقتطع الشركة المبلغ من راتب الموظف الشهري مع رسوم بسيطة لصالح شركة NowPay.

شركة NowPay المصرية تغلق جولة استثمارية تأسيسية بقيمة 600,000  دولار

أفادت مصادر إعلامية أن شركة NowPay المصرية المختصة بالتقنية المالية قد أغلقت جولة استثمارية تأسيسية seed round بقيمة 600,000 دولار. وقد تمت تلك الجولة في وقت مبكر من هذا العام ولكن تم الإعلان عنها مؤخرًا. وجرت الجولة بقيادة شركتي الاستثمار Endure Capital و500 Stratups.

ولم يعلق أيّ من فريق الشركة على تلك الجولة، ولكن السيد مصطفى قال لتلك المصادر أن الموظفين بحاجة أن يشعروا أنهم قادرين على قبض رواتبهم في أي وقت يريدونه، وذلك بهدف التقليل من المخاوف المالية والتوتر النفسي الذي يعانون منه. كما قال السيد مصطفى أنهم يعملون على مزايا أخرى تزيد من كفاءة مصاريف المستخدم وتجعل عملية الدفع بأكملها أكثر ملاءمة. كما تمتلك الشركة خططًا للتوسع في أسواق الشرق الأوسط وافريقيا خلال العامين المقبلين، وخصوصًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وفي النهاية، لا شكّ بأن حصول شركة NowPay المصرية الناشئة على هذا التمويل عبر هذه الجولة الاستثمارية، سيساعدها على تطوير نفسها وتنفيذ خططها في التوسع وتحسين خدماتها، وهو يؤكد قدرتها على كسب رضا العملاء والمستخدمين، سواءً الشركات أو الموظفين الذين يستفيدون من التطبيق الخاص بها. 


المزيد

شركة كريم تقدم خدمة جديدة لتحويل الرصيد من مستخدم إلى آخر

قامت"كريم" بطرح خدمة جديدة تسمى "peer-to-peer _P2P" والتي توفر عملية تحويل الكتروني من الحافظة الشخصية للمستخدم لمستخدم آخر حال احتياجه للدفع بعد أن لاقت هذه ...

ماني فيللوز تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة مليون دولار أمريكي

تهدف شركة ماني فيللوز بشكل أساسي إلى جعل عملية المشاركة في الجمعيات المالية عملية الكترونية بشكل كامل، وذلك عبر تطبيق يمكن المستخدم من الاشتراك في ...

شركة «حسوب» تطلق موقع «بعيد» للتوظيف عن بعد

في ظل التطور التكنولوجي واستخدام الإنترنت في تسهيل حياة البشر في كل وقت وأي مكان، وصلت هذه التكنولوجيا للعمل أيضًا من ضمن جميع المجالات التي ...