شركة Repeat App الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

تسعى المطاعم ومتاجر بيع المأكولات والمشروبات بشكل دائم إلى جذب زبائنها وحثهم على ارتيادها بشكل متكرر ومنتظم من خلال منح بعض العروض والمزايا والحسومات الخاصة للزبائن الدائمين. ولكن، ومع اقتحام التكنولوجيا والتطبيقات الذكية لكافة مفاصل حياتنا، أصبح بإمكان هذه المطاعم والمتاجر الاستفادة من التطبيق الذي عملت شركة Repeat App الناشئة على تطويره، والمصمم خصيصًا لمساعدة تلك المطاعم على مكافأة زبائنها المميزين وزيادة عائداتها وأرباحها في الوقت ذاته.

لمحة عن شركة Repeat App وتاريخها وتطبيقها الذكي

تأسست شركة Repeat App الناشئة في أواخر عام 2017، متخذة من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لعملها. وتعتبر Repeat App المنصة الالكترونية الذكية الأولى في العالم المتخصصة بتحديد ولاء زبائن المطاعم المميزين والمنتظمين، ومنحهم حسومات ومزايا خاصة بناء على درجة ولائهم ومعدل زياراتهم.

عملت الشركة على تطوير تطبيق ذكي يعود بالفائدة والنفع على كل من الزبائن وأصحاب المطاعم. فهو من جهة يقدم العديد من المزايا للزبائن من خلال منحهم عروض وأسعار مميزة على لوائح الطعام في المطاعم التي يرتادونها بشكل متكرر والتي تتعاون مع Repeat App، وذلك دون أن يضطروا إلى دفع رسوم اشتراك في التطبيق أو فرض أي قيود على لوائح الطعام أو عدد الأشخاص.

ومن ناحية أخرى، تستفيد المطاعم ومتاجر الأطعمة والمشروبات من هذا التطبيق عبر جذب الزبائن إليها ودفعهم إلى زيارتها بشكل متكرر وأكثر تواترًا، إذ يتميز تطبيق Repeat App بأن حجم الحسومات وأهمية العروض الخاصة تزداد بشكل متناسب مع زيادة عدد زيارات الزبون وتردده على المطعم، على عكس بقية الحسومات والعروض التي تكون ثابتة وموحدة لجميع الزبائن المميزين.

شركة Repeat App الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

أعلن موقع MAGNITT الالكتروني أن شركة Repeat App الناشئة والمتخصصة في مساعدة المطاعم على تحديد ولاء الزبائن ومنحهم عروض وأسعار خاصة عبر منصتها الالكترونية وتطبيقها الذكي، قد أتمت جولة استثمارية من الفئة A وحصلت من خلاله على تمويل بقيمة وصلت إلى 2.5 مليون دولار أمريكي، ولم يذكر المصدر أسماء الشركات والمستثمرين الذين قادوا هذه الجولة أو شاركوا فيها.

ونقل الموقع عن السيد عمر جوريل، وهو شريك مؤسس في شركة Repeat App قوله: "رؤيتنا تتمثل في أن نصبح خدمة التسعير المخصص الأولى لكل شخص في كل مكان، وأن نكون منصة ولاء ذات تطبيقات عالمية تتفرع إلى قطاعات الضيافة الأخرى بالإضافة إلى صالونات الجمال والمنتجعات والخدمات الأخرى المتعلقة بنمط الحياة."

ويذكر أن شركة Repeat App تقدم خدماتها اليوم لأكثر من 450 مطعم ومتجر للطعام والشراب، ومع حصولها على هذا التمويل وإتمامها لهذه الجولة الاستثمارية، فهي تقترب أكثر فأكثر من تحقيق طموحها بتخديم أكثر من 2000 مطعم في الإمارات العربية المتحدة مع نهاية عام 2020، والتوسع نحو تقديم خدمات قياس ولاء الزبائن في قطاعات أخرى إلى جانب قطاع المطاعم.