شركة Repzo الأردنية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة تصل إلى 750,000 دولار أمريكي

تتجه المنطقة بشكل متزايد للاعتماد على تقنيات التكنولوجيا المالية والبرمجيات المصنفة ضمن فئة "البرمجيات كخدمة" SaaS والمنصات الالكترونية المتنوعة لإدارة الأعمال والمشاريع والشركات ومراقبة أداء العمل ونشاط الموظفين. وضمن هذا المجال تنشط العديد من الشركات الناشئة التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتحقق نجاحًا ورواجًا متناميًا، ومنها شركة Repzo المتخصصة في مساعدة الشركات على إدارة علاقات العملاء CRM.

لمحة عن شركة Repzo وتأسيسها وخدماتها

تأسست شركة Repzo في بداية عام 2017 على يد كل من حسن ومعتز وأيمن قطمة، وهي شركة أردنية تقنية ناشئة تتخذ من العاصمة عمّان مقرًا لعملها.

وتقدم الشركة لعملائها خدمات إدارة ومراقبة العمال الذين يعملون على الأرض خارج المكاتب بعيدًا عن مقرات شركاتهم ومؤسساتهم، مع قدرات متقدمة في مجال إدارة علاقات العملاء CRM، وذلك عبر منصتها الالكترونية التي تعمل على أنظمة أندرويد وiOS للهواتف الذكية. وجاءت فكرة الشركة الناشئة بينما كان يحاول حسن قطمة معالجة المشاكل التي تواجهها شركة عائلته المتخصصة في صناعة وتوزيع مستحضرات التجميل.

ووفقًا للموقع الالكتروني الخاص بالشركة، فإن شركة Repzo هي الحل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتتبع ومراقبة الموظفين الميدانيين مثل مندوبي المبيعات وموزعي البضائع وموظفي التفتيش ومسؤولي التسويق وعمّال الصيانة وأي موظف يتطلب عمله التواجد على الأرض بعيدًا عن المكتب. وتتيح المنصة الالكترونية للعملاء العديد من الميزات مثل التتبع بالزمن الحقيقي وإمكانية إرسال الصور المباشرة والتواصل الحيّ وتسجيل الملاحظات وغير ذلك.

شركة Repzo الأردنية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة تصل إلى 750,000 دولار أمريكي

أعلن موقع MAGNITT الالكتروني أن شركة Repzo الأردنية الناشئة المتخصصة في تقديم خدمات إدارة علاقات العملاء CRM عبر منصتها الالكترونية، قد حصلت على تمويل جديد بقيمة تصل إلى 750,000 دولار أمريكي، وذلك بعد إتمام جولتها الاستثمارية التمهيدية لجولة من الفئة A. وأعلن الموقع أن الجولة تمت بقيادة مجموعة جبّار للانترنت، وبمشاركة كل من صندوق "أرزان" للاستثمار Arzan VC وشركة "آدم" الاستثمارية التقنية Adam Tech Venturesحصلت على تمويل جديد بقيمة تصل إلى 750,000 دولار أمريكي، وذلك بعد إتمام جولتها الاستثمارية التمهيدية لجولة من الفئة A. وأعلن الموقع أن الجولة تمت بقيادة مجموعة جبّار للانترنت، وبمشاركة كل من صندوق "أرزان" للاستثمار Arzan VC وشركة "آدم" الاستثمارية التقنية Adam Tech Ventures  و"شروق بارتنرز" Shorooq Partners.

وعلى ضوء الحدث، نقل المصدر ذاته عن رئيس مجموعة جبار للانترنت، السيد حسام خوري قوله: "لقد أظهرت شركة Repzo منذ تأسيسها نموًا رائعًا، ومن الواضح أنها تستعد لتصبح المزود الرائد لخدمات إدارة علاقات العملاء CRM المتنقلة في المنطقة. نحن نتطلع للعمل مع شركائنا الاستثماريين الجدد لمساعدة فريق Repzo على إنجاز رؤيتهم."

كما عبّر السيد ليث زريقات، وهو شريك في صندوق أرزان الاستثماري عن حماستهم للبدء في مساعدة Repzo في النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وكذلك شاين شين، الشريك المؤسس لشركة شروق الاستثمارية.

ووفقًا لإحصائيات الشركة، فقد تمّ إنجاز أكثر من مليون زيارة بواسطة Repzo ضمن أكثر من سبعة بلدان منها المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة، وقد استطاعت الشركة الناشئة بلا شك حجز مكان مميز لها في سوق إدارة خدمات العملاء CRM، وهي ستستفيد أيضًا من هذه الجولة الاستثمارية الجديدة في تحسين أدائها وتطوير قدراتها والتوسع ربما نحو المزيد من الدول في المنطقة.