شركة Sinc الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 250,000 دولار عبر جولة استثمارية تأسيسية

تشكل مهمة إدارة العمال ومتابعتهم تحديًا حقيقيًا بالنسبة لمدراء الشركات وإدارة الموارد البشرية، وخصوصًا تلك التي يكون طاقم العمل فيها عبارة عن عمال يدويين يعملون خارج المكاتب. ولكن مع التقدم التكنولوجي الكبير، ربما لم يعد الأمر صعبًا كما كان في السابق، حيث تم طرح بعض الحلول التقنية لمساعدة المدراء على مراقبة العمال ومتابعة أداءهم وتحسين إنتاجيتهم، ومن ضمن تلك الحلول ما قدمته شركة Sinc الناشئة والمختصة بإدارة القوى العاملة.

لمحة عن Sinc وخدماتها

تأسست شركة Sinc الناشئة في عام 2017 على يد كل من سام دولبل وسام ماثيوز، وهي شركة ناشئة مختصة بإدارة القوى العاملة، يقع مقرها في البحرين، إلا أن معظم عملائها يتركزون في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ولكنها قررت بناء فريقها الهندسي وتأسيس مقرها في البحرين نظرًا لانخفاض التكاليف التشغيلية ولتوفر اليد العاملة الماهرة والمدربة جيدًا.

تقدم الشركة خدماتها عبر منصة الكترونية مخصصة لمواقع الويب أو عبر تطبيق خاص بأجهزة الموبايل، ويهدف هذا التطبيق أو هذه المنصة إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة القوى العاملة الخاصة بها من عمال يدويين متنقلين بسهولة ويسر وفعالية. وتقدم المنصة الخاصة بالشركة خدمات عديدة مثل تسجيل ساعات العمل بشكل أوتوماتيكي وتتبع العمال أثناء فترة الدوام عبر تقنية GPS، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظات الموارد البشرية وتقارير عن السلامة والأمان.

وتقول الشركة أن خدمتها عبر تطبيق الموبايل والمنصة الخاصة بمواقع الويب تحسن من الإنتاجية والمحاسبة وتقليل الزمن المطلوب لإدارة الأجور بنسبة 98% بالإضافة إلى تقليل كلفة الرواتب بقيمة 10 إلى 15%. ووفقًا لتصريحات إدارة الشركة، فإن هناك أكثر من 4000 شركة تستخدم منصة Sinc في الوقت الحالي معظمها في دول أمريكا الشمالية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

شركة Sinc تحصل على تمويل بقيمة 250,000 دولار عبر جولة استثمارية تأسيسية

أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة Sinc التقية المختصة بإدارة قوى العمل المتحركة، والتي يقع مقرها في البحرين، قد حصلت على تمويل بقيمة 250,000 دولار، وذلك عبر جولة استثمارية تأسيسية pre-seed round. وتمت هذه الجولة بقيادة Dubai Angel Investors وبمشاركة بعض المستثمرين الملائكيين في المنطقة.

وتخطط الشركة لاستخدام هذا التمويل في توسيع مناطق تواجدها وقاعدة زبائنها عبر أمريكا الشمالية، لتستهدف جزءًا كبيرًا من العدد الهائل للشركات ذات العمال اليدويين هناك. كما تهدف الشركة أيضًا إلى تصميم حلول مناسبة لبيئة العمل المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويبدو أن مؤسسي الشركة على ثقة كبيرة بقدرتهم على منافسة الشركات الأمريكية الكبرى العاملة ضمن هذا المجال، ويسعون إلى السيطرة على خدمة مراقبة العمال اليدويين وحساب أجورهم وتكاليف العمل. ولا شك بأن حصول Sinc على هذا التمويل بعد سنتين من الانطلاق يؤكد أنها تسير على الطريق الصحيح. 


المزيد

" سويفل" Swvl تعلن بشكل مفاجئ عن توسعها نحو باكستان

في خطوة غير متوقعة، أعلنت شركة سويفل Swvl المصرية المختصة بتقديم حلول المواصلات العامة عن توسعها باتجاه باكستان وإطلاق خدماتها في مدينة لاهور، لتكون باكستان ...

“MerQ” تتلقى أول جولة تمويل من مستثمر مالي لتطوير منتجات ذكاء اصطناعي للخدمات البنكية

تعتبر شركة MerQ للذكاء الاصطناعي شركة ناشئة في مجال التكنولوجية المالية تهدف لزيادة التوعية المالية عن طريق تطوير منتجات ذكاء اصطناعي للخدمات البنكية التي يصعب ...

«أجير» تطبيق لتقديم الخدمات المنزلية يحصد تمويلًا مبدأيًا بقيمة 533000 دولار

أجير هو برنامج يشمل عدد من الخدمات المقدمة عن طريق بوابة أجير الإلكترونية (ajeer.com.sa) التي تهدف إلى تنظيم العمل المؤقت عن طريق توثيق العلاقات التعاقدية ...