شركة Vetwork لرعاية الحيوانات الأليفة حسب الطلب تحصل على تمويل تأسيسي

تتطلب تربية الحيوانات الأليفة في المنزل اهتمامًا ورعاية خاصة ومستمرة، سواءً من قبل طبيب بيطري متخصص أو من قبل مالكي تلك الحيوانات في المنزل. ولكن الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها، إذ تتطلب هذه الرعاية زيارات متكررة للطبيب للكشف على الحيوانات وعلاجها وتطعيمها، وما يتبع ذلك من انتظار طويل في العيادات، والمعاناة من زحمة المرور والحاجة لقطع مسافات طويلة، ولكن ماذا لو كان بالإمكان الحصول على كل هذه الخدمات في المنزل؟ هذا ما تقدمة شركة Vetwork.

لمحة سريعة عن شركة Vetwork والخدمات التي تقدمها

هي شركة مصرية ناشئة متخصصة بتقديم خدمات رعاية الحيوانات الأليفة في المنزل على الطلب عبر منصتها الالكترونية وتطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة الذكية. تأسست الشركة في عام 2017 على ثلاثة أطباء بيطريين مصريين هم فادي عزوني وعبد الرحيم حسين وزينب الجزيري، وتتخذ الشركة الناشئة من مدينة القاهرة مقرًا لعملها، وتقدم خدماتها في كل من القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي في مصر، بالإضافة إلى مدينة الرياض السعودية.

ووفقًا للموقع الالكتروني الخاص بالشركة، فإن مهمتها هي جعل الحيوانات الأليفة أكثر صحة، وجعل أصحابها أكثر سعادة. إذ تقدم للعملاء العديد من الخدمات للعناية بحيواناتهم الأليفة مثل الرعاية الصحية والتطعيم والتخلص من الديدان والحشرات، بالإضافة إلى تحميم الحيوانات وقص أظافرها وتنظيف آذانها وعيونها. وكل ذلك يتم في المنزل بناء على طلب العميل، وفي أي وقت يرغب فيه، وبأسعار مناسبة.

شركة Vetwork لرعاية الحيوانات الأليفة حسب الطلب تحصل على تمويل تأسيسي

أعلن موقع MenaBytes الالكتروني المهتم بأخبار الشركات الناشئة والأخبار التقنية أن شركة Vetwork المصرية الناشئة، والمتخصصة بتقديم خدمات رعاية الحيوانات الأليفة في المنزل حسب الطلب عبر منصتها الالكترونية، قد تمكنت من إتمام جولة تمويلية تأسيسية seed round، وأشار الموقع إلى أن معلوماته تؤكد أن الجولة بقيمة مبلغ مكوّن من ستة أرقام بالدولار الأمريكي. ووفقًا للمصدر ذاته، فإن هذه الجولة التمويلية تمت بقيادة كل من Cairo Angels وMisk 500 Startups بالإضافة إلى بعض المستثمرين الملائكيين السعوديين.

وعلى ضوء الحدث، علّق السيد فادي عزوني، وهو شريك مؤسس والمدير التنفيذي لشركة Vetwork، في تصريح لـ MenaBytes بقوله: "نعتقد أن العمل مع Cairo Angels سيمكننا من الوصول إلى خبرتهم العميقة في الاستثمار والاستشارات والنمو. وإن التزامهم بشركتنا سيتيح لنا طريقًا واعدًا للغاية للأشهر القليلة القادمة. نحن متحمسون لاتخاذ هذه الخطوة في قصة نموّنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل."

في حين عبرت المديرة العامة لـ Cairo Angels، السيدة زينة مندور، عن سعادتها بإتمام هذه الجولة الاستثمارية والمشاركة فيها، وقالت: "نحن واثقون للغاية في فريق عمل Vetwork، الذين عملنا معهم عن قريب عندما كانوا جزءًا من حاضنة الأعمال MINT. ومنذ ذلك الوقت، انتقلوا من نجاح إلى آخر وتوسعوا بالفعل في مناطق مختلفة من المنطقة، بما في ذلك السعودية على وجه الخصوص."

ووفقًا للأرقام الخاصة بـ Vetwork، والتي كشف عنها السيد فادي في تصريحاته لموقع MenaBytes، فإن الشركة تمتلك اليوم أكثر من 100 مقدّم خدمة ضمن شبكتها، وقد قدمت خدماتها لأكثر من 3000 زبون ضمن مصر والمملكة العربية السعودية منذ تأسيسها. وهي ستعمل على الاستفادة من هذا التمويل لتقديم المزيد من الخدمات والتوسع نحو مدن جديدة في مصر والمملكة العربية السعودية.