"فلوسي" Foloosi المختصة بخدمات الدفع الإلكتروني تحصل على استثمار ملائكي

يزداد الاعتماد يومًا بعد يوم، سواءً بالنسبة للأفراد أو الشركات التجارية، على وسائل الدفع الالكتروني الحديثة، وتتراجع شعبية الأموال النقدية شيئًا فشيئًا حتى أنها تكاد تصبح من التاريخ في بعض دول العالم. ولذلك تبرز حاجة ملحة لتوفير وسائل عصرية تنظم عمليات الدفع الالكتروني وتجعلها أكثر سهولة ويسرًا، ومن أجل هذا الغرض تأسست شركة "فلوسي"Foloosi  المختصة في توفير حلول الدفع الالكتروني.


لمحة عن فلوسي Foloosi وتأسيسها والخدمات التي تقدمها

تأسست شركة فلوسي الإماراتية في بداية العام الماضي بواسطة كل من موهان ك وعمر بن بريك، وتتخذ الشركة من مدينة دبي مقرًا لها، وهي شركة مختصة بتيسير عمليات الدفع الالكتروني باستخدام رمز الاستجابة السريعة QR code على الهواتف الذكية، أو من خلال روابط الدفع، أو عبر الموقع الالكتروني والتطبيقات الخاصة بالشركة. وتعد فلوسي عملائها بخدمة سريعة وبسيطة وآمنة يمكن الاستفادة منها سواءً خلال عمليات الدفع اليومية أو بالنسبة للشركات والأعمال التجارية.

وتروج الشركة لخدماتها عبر استعراضها لمزايا عديدة توفرها بالنسبة لصاحب العمل أو الزبون، حيث أنها تساعد على تقليل عملية الخداع والاحتيال وتقليل الرسوم والزمن اللازم للدفع. ويمكن للمستهلك الاستفادة من خدمات فلوسي في مجالات عديدة مثل دفع الفواتير وحجز المواصلات والفنادق وشراء بطاقات السينما وتحويل الأموال إلى الحساب البنكي، كل هذا بالإضافة إلى تخليص المستخدم من عبء حمل الأوراق النقدية والتعرض لعمليات السرقة وتزوير الأموال.


فلوسي Foloosi تحصل على استثمار بمبلغ مكون من ستة أرقام

ذكرت بعض المصادر الإعلامية أن شركة فلوسي Foloosi الإماراتية الناشئة المختصة بتيسير عمليات الدفع الالكتروني حصلت على استثمار ملائكي من قبل راشد الفصالي، وهو مستثمر ملاك محلي. ولم تعلن فلوسي عن القيمة الدقيقة لهذا الاستثمار ولكنها أكدت أنه مبلغ مكون من ستة أرقام بالدولار الأمريكي. وستستخدم الشركة الناشئة هذه الأموال بلا شكّ في تسريع الجهود التي تبذلها لتطوير نفسها وخدماتها وللتوسع بشكل أكبر.


وبالتأكيد، فإن حصول شركة فلوسي Foloosi الناشئة على هذا الاستثمار يؤكد أنها تقدم خدمات مقنعة وواعدة، دفعت بالمستثمر الملاك إلى تقديم الدعم المطلوب لتتمكن الشركة من الوقوف والانطلاق بشكل أقوى وأكثر ثباتًا ولتتمكن من تقديم خدمات منافسة في مجال الدفع الالكتروني. 


المزيد

شركة Eventtus تعلن عن افتتاح مكتب جديد في مدينة الرياض السعودية

لا شك بأن شركة Eventtus تثبت نجاحها من جديد عبر هذا التوسع وهذه الخطوة المهمة، وهي بالتأكيد لن تتوقف عند هذا الحد. إذ ستستمر في ...

الإعلان عن إطلاق أول منصة الكترونية مصرية للتسويق المؤثر

مع النمو والانتشار السريع جدًا لوسائل التواصل الاجتماعي بين الناس خلال الأعوام الأخيرة ظهر مصطلح جديد في عالم التسويق الالكتروني يدعى "التسويق المؤثر" أو Influencer ...

جلوفو تعلن عن جولة استثمارية جديدة بقيمة 169 مليون دولار وانسحاب مفاجىء من السوق المصرية

يشكل سوق توصيل الطلبات Delivery واحدًا من أكثر الأسواق اتساعًا ومنافسة، وتتعدد الشركات التي تعمل ضمن هذا المجال سواءً كانت شركات عريقة وراسخة أو شركات ...