منصة ساري تنهي أول جولة استثمارية بتقييم 10 ملايين ريال

كواحدة من الشركات الناشئة التي أثبتت جدارتها في سوق العمل "منصة ساري" منصة الكترونية تربط  تجار الجملة وتسهل وصول المنتجات الاستهلاكية لأصحاب الأعمال الناشئة كما توفر أسعارًا اقتصادية للمستهلكين بأقل جهد وتكلفة ممكنة. وتختلف عن منصات البيع الأونلاين الأخرى بأنها توفر المنتجات من مصادر مخفضة بالتالي توفير قد يصل إلى 50% أحيانَا. وفيما يلي تفاصيل أكثر كما ورد على موقع عالم التقنية.

يعتبر مشروع منصة ساري أحد مخرجات برنامج انسباير يو “منصة الأعمال التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC”، وقد تم احتضانه لدى حاضنة بادر في الدمام، وسبق له الحصول على جائزة “عقال” كأفضل مشروع ريادي في المنطقة الشرقية.

وقد تمكنت منصة “ساري” وبالتزامن مع احتفالها بالعام الأول على الإطلاق من إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بتقييم بلغ قيمته 10 ملايين ريال سعودي، لتبدأ المنصة المهتمة برقمنة سوق الجملة والسلع الاستهلاكية مرحلة جديدة من التوسيع جغرافيًا في أنحاء المملكة.

ونشرت ساري في بيانها تعقيبًا على هذه الخطوة: “هذا الاستثمار سيساعد مؤسسي المشروع محمد الدوسري وخالد الصيعري على قيادة فريق “ساري” للتوسع جغرافيًا والاستمرار في تطوير منتج يعزز سلوك الشراء الاقتصادي ويدعم رؤية المملكة 2030 في تكوين مجتمع صحي ماليًا.”

وأخيرا، ساري تعتبر طريقة تسوق ذكية بسعر الجملة ووسيلة سريعة للحصول على ما نريد وذلك من خلال استخدام التطبيق الذي يغطي حاليًا المدن التالية: جدة، الدمام، الخبر، الظهران، القطيف، سيهات، وسيتم تغطية المزيد من المدن لاحقًا.






المزيد

"فلوسي" Foloosi المختصة بخدمات الدفع الإلكتروني تحصل على استثمار ملائكي

حصول شركة فلوسي Foloosi الناشئة على هذا الاستثمار يؤكد أنها تقدم خدمات مقنعة وواعدة، دفعت بالمستثمر الملاك إلى تقديم الدعم المطلوب لتتمكن الشركة من الوقوف ...

شركة كريم تطلق تطبيق مخصص لحجز الحافلات «Careem Bus»

يشهد قطاع النقل والمواصلات الخاصة منافسة شرسة لتوفير خدمة آمنة بأرخص الأسعار، ومن الشركات الرائدة في المجال Careem "كريم" و Swvl "سويفل" وكذلك شركة Uber ...

ووشمن تعلن عن جولة استثمارية جديدة بقيمة تصل إلى 6.2 مليون دولار

يشكل سوق تنظيف وتجفيف الملابس فرصة استثمارية كبيرة، خصوصًا في المدن العالمية والمراكز الاقتصادية الكبرى مثل مدينة دبي، حيث لا يجد الكثير من سكان هذه ...