منصة "قرنتافاي" Grintafy السعودية لاكتشاف المواهب الرياضية تحصل تمويل بقيمة 1.25 مليون دولار

من منّا لا يعشق كرة القدم ويتابع فريقه المفضّل بشغفٍ وحماس؟ بل من منّا من لم يلعب كرة القدم يومًا مع أصدقاء الطفولة؟ أو لعلّه لا يزال يمارس هوايته في الجري خلف الكرة الساحرة. ولكن هناك من يحلم بأكثر من ذلك، هناك من يحلم بالاحتراف والوصول إلى النجومية، ولكنه لا يزال ينتظر من يكتشف موهبته. ولمساعدة الجميع على الوصول إلى هذا الحلم، تأسست منصة "قرنتافاي" Grintafy السعودية، أكبر منصة اجتماعية للاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط.

لمحة سريعة عن شركة "قرنتافاي" Grintafy التقنية الناشئة وتأسيسها والخدمات التي تقدمها

هي منصة سعودية لاكتشاف المواهب الناشئة في كرة القدم وربطها مع بعضها البعض ومع كشّافة المواهب والأندية والأكاديميات الرياضية من خلال مجتمع الكتروني مبتكر. تأسست في عام 2018 بواسطة رائد الأعمال السعودي الخبير في الخدمات التقنية مجدي اللولو، ومقرها في المملكة العربية السعودية.

تساعد منصة "قرنتافاي" المواهب العربية الناشئة على تحقيق أحلامهم بالوصول إلى الاحترافية، إذ تسمح للمستخدمين ببناء سيرتهم الذاتية في كرة القدم وإعطائها الفرصة لمشاهدتها من قبل كشّافة المواهب والأكاديميات والأندية الرياضية، وذلك من خلال تنظيم التمارين والمباريات والبحث عنها والمشاركة فيها، وتقييم أداء غيرهم من اللاعبين، بالإضافة إلى الحصول على تقييمهم الخاص ومتابعة أدائهم. كما يمكن لأصحاب المواهب تحميل مقاطع الفيديو والصور لمهاراتهم الخاصة وأهدافهم المميزة لعرضها على الكشّافة ولفت انتباههم.

منصة "قرنتافاي" Grintafy السعودية لاكتشاف المواهب الرياضية تحصل تمويل بقيمة 1.25 مليون دولار

أعلن موقع MAGNITT الالكتروني المتخصص بأخبار الشركات الناشئة وريادة الأعمال في المنطقة، أن شركة "قرنتافاي" Grintafy السعودية الناشئة ومنصتها الالكترونية لاكتشاف مواهب كرة القدم، تمكنت من الحصول على تمويل تأسيسي بقيمة 1.25 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية بقيادة "وعد فينتشرز" Wa’ed Ventures وبمشاركة "نافذة المستقبل" للاستثمار.

وفي تعليقه على هذه الجولة الاستثمارية، قال السيد مجدي اللولو، مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي: "إن الحصول على تمويل من شركة نشطة مثل وعد فينتشرز هو بمثابة إعادة التأكيد على أن قرنتافاي في طريقها للوصول إلى المستوى التالي."

في حين أكد السيد وسيم بصراوي، وهو المدير العام لوعد فينتشرز، على أن قرنتافاي تمتلك آفاقًا كبيرة لتطوير قطاع اكتشاف المواهب المحلية وتحسين المواهب الناشئة وتطوير الرياضة المحلية بشكل أكبر. وقال: "لقد حققت المنصة إنجازات واعدة، ومن خلال استثمار وعد فينتشرز ودعمها، فإن الشركة تعد بقوة بإضفاء الطابع الديموقراطي على قطاع الكشافة الرياضية." وكذلك أكد المدير التنفيذي لشركة "نافذة المستقبل" للاستثمار، السيد أحمد بغلف، على أن إعادة الاستثمار في هذه الجولة يعبر عن استمرار ثقة شركته في مستقبل قرنتافاي ومهمتها.

ولا شك بأن هذا التمويل الجديد، سيعزز من موقع منصة "قرنتافاي" Grintafy بشكل أكبر، وسيمنحها دفعة جديدة لتحقيق أحلامها في اكتشاف المنتخب السعودي المستقبلي والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة في المجال الرياضي.