"ميدي" Meddy لحجز مواعيد الأطباء تحصل على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

شيئًا فشيئًا يزداد اعتمادنا على الانترنت والمنصات الالكترونية في تدبير مختلف شؤون حياتنا اليومية، مثل التسوق الالكتروني والتعلم عبر الانترنت وغير ذلك. ومن جملة الأمور التي أصبح بالإمكان إنجازها من وراء شاشات الحواسيب والهواتف المحمولة، إمكانية حجز المواعيد لدى الأطباء والمستشفيات عبر الانترنت، وذلك من خلال الخدمة التي تقدمها العديد من المواقع والمنصات الالكترونية ومنها منصة "ميدي" Meddy لحجز مواعيد الأطباء والمشافي ضمن منطقة الخليج العربي.

لمحة عن منصة "ميدي" Meddy وتاريخها وخدماتها

تأسست شركة "ميدي" Meddy الناشئة في عام 2016 في دولة قطر على يد كل من حارس أغادي وعبد الله الخنجي. وهي منصة الكترونية تساعد المرضى في البحث عن الأطباء والمستشفيات باستخدام فلاتر بحث عديدة مثل تخصص الطبيب وجنسيته واللغة التي يتحدث بها، ومن ثم يمكن للمستخدمين حجز المواعيد بعد الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها عن الطبيب أو المستشفى المرغوب. كما تنشر المدونة الملحقة بالموقع الالكتروني مقالات صحية تثقيفية بشكل دوري.

تقدم منصة ميدي خدماتها ضمن دولتي قطر والإمارات فقط في الوقت الحالي. ووفقًا لبياناتها الخاصة، فقد سهلت أكثر من مئة ألف عملية حجز حتى اليوم، ووصلت قيمة الفواتير التي تم دفعها عبر المنصة للعيادات والمشافي في قطر والإمارات إلى حوالي 50 مليون دولار.

"ميدي" Meddy لحجز مواعيد الأطباء تحصل على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار

أعلن موقع MENAbytes أن منصة "ميدي" Meddy الالكترونية المتخصصة بحجز المواعيد لدى الأطباء والمشافي في قطر والإمارات العربية المتحدة، قد حصلت على تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية من الفئة A بقيادة كل من Modus Capital وTurkey’s 212 وQatar Science & Technology Park وKasamar Holdings والمستثمر الملاك Dharmendra Ghai وInnoway وغيرهم من المستثمرين.

وفي تعليقه على الحدث، نقل موقع MENAbytes عن السيد كريم الصيرفي، وهو شريك في Modus Capital للاستثمار، قوله: "نحن ننظر لشركة ميدي كشركة رائدة وناجحة في تقديم خدمات الحجوزات للعيادات في منطقة الخليج العربي. حارس وفريقه أثبتوا أنهم يفهمون بوضوح حاجات عملائهم." وأضاف: "نحن متحمسون لوجود شركة ميدي في محفظتنا ونتطلع لدعمهم في نموهم المتواصل."

وكما استثمرت "ميدي" التمويل السابق _بقيمة 560,000 دولار_ الذي حصلت عليه عبر جولتها الاستثمارية السابقة لتوسيع نشاطها وعملها نحو الإمارات العربية المتحدة بعد قطر، فإنها ستستثمر هذا التمويل الجديد بلا شك في مزيد من التوسع ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة ونحو بقية دول الخليج العربي، بالإضافة إلى تطوير آلية عملها وتحسين جودة خدماتها.