"نمو كابيتال" تعلن عن استثمارها في شركة دكتورم Doctoorum المختصة بالسياحة الطبية

تشكل رحلة البحث عن العلاج الطبي في الخارج أمرًا صعبًا وغامضًا بالنسبة للكثير من المرضى الذين لا يعرفون كيف يبدؤون هذه الرحلة ويخافون من الوقوع ضحية للشركات الوهمية أو الوعود الزائفة، ومن هنا تبرز أهمية الشركات المختصة بتنظيم وترتيب خدمات السياحة الطبية ومساعدة المرضى على تلقي العلاج الذي يحتاجونهم خارج بلدانهم، ومن بين تلك الشركات شركة "دكتورم" Doctoorum المختصة بالسياحة الطبية.

لمحة عن دكتورم Doctoorum وخدماتها

هي شركة مختصة بتقديم خدمات السياحة الطبية عبر الانترنت، تأسست في بداية العام الحالي على يد رائد الأعمال اليمني بجاد ناصر، والذي اختار مدينة القاهرة المصرية لتكون مقرًا لشركته الناشئة.

تساعد شركة دكتورم ملايين المرضى حول العالم في الحصول على الرعاية الطبية بأعلى جودة وأقل تكلفة ممكنة عبر موقعها الالكتروني، ويحدد الموقع سبعة خطوات مطلوبة لإنجاز رحلة علاجية ناجحة. حيث يقوم المريض بتحديد نوع الإجراء الطبي الذي يحتاجه، ومن ثم تقوم الشركة بمساعدته على اختيار الطبيب والمشفى المناسب وتحديد الخطة العلاجية المناسبة وحجز موعد الاستشارة وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الرحلة بالإضافة إلى متابعة سير العملية العلاجية والعودة إلى الوطن.

"نمو كابيتال" تعلن عن استثمارها في شركة دكتورم Doctoorum المختصة بالسياحة الطبية

أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة "نمو كابيتال" Numu Capital الاستثمارية، ومقرّها في دبي، عن استثمارها في شركة دكتورم Doctoorum المختصة بتقديم خدمات السياحة الطبية، وقد تم إغلاق الجولة الاستثمارية قبل عدة أشهر في الواقع خلال تخرج شركة دكتورم من برنامج مسرعة الأعمال AUC Venture Lab . والجدير بالذكر أن شركة نمو كابيتال تستثمر عادة في الشركات الناشئة عبر جولات استثمارية تأسيسية لمساعدتها على زيادة الجذب وتأمين الجولة التمويلية القادمة، وتتميز هذه الجولات الاستثمارية التأسيسية في كونها ودية وسريعة، إذ لا تستغرق العملية أكثر من شهر لتكون الأموال في حسابات الشركات الناشئة.

وتستعد دكتورم بعد هذه الجولة التأسيسية لخوض جولتها الاستثمارية الأولى من الفئة A خلال الأشهر القليلة القادمة، كما تخطط لتوسيع عملياتها لتشمل وجهات أخرى مثل تركيا والهند وألمانيا وتايلاند إلى جانب مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك في ظل الشعبية المتنامية عالميًا لخدمات السياحة الطبية التي يُتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 180 مليار دولار بحلول عام 2026 وفقًأ لشركة Grand View المتخصصة بالأبحاث في هذا المجال.

وفي تعليقه على الحدث، قال عضو مجلس الإدارة في شركة نمو كابيتال، السيد جمال المطرب، لذات المصادر: "إن دكتورم هي مشروع واعد للغاية، ولدى بجاد فهم قوي لهذه الصناعة وقد قام ببناء فريق ممتاز نؤمن به. لقد كنا نتطلع إلى سوق السياحة الطبية منذ فترة، وسررنا عندما قام السيد بجاد بدفع دكتورم نحونا."

وهكذا فإن الإعلان اليوم عن هذه الجولة الاستثمارية التأسيسية بقيادة "نمو كابيتال"، يثبت قدرة شركة دكتورم Doctoorum  على تثبيت أقدامها كشركة ناشئة ناجحة في مجال تقديم خدمات الرعاية الطبية، ويفتح لها الأبواب نحو جولات استثمارية أكبر، ونحو المزيد من التوسع سواءً من حيث نطاق العمليات الجغرافي أو من حيث نوعية الخدمات وشموليتها. 


المزيد

شركة كريم تقدم خدمة جديدة لتحويل الرصيد من مستخدم إلى آخر

قامت"كريم" بطرح خدمة جديدة تسمى "peer-to-peer _P2P" والتي توفر عملية تحويل الكتروني من الحافظة الشخصية للمستخدم لمستخدم آخر حال احتياجه للدفع بعد أن لاقت هذه ...

منصة نون أكاديمي تحصل على تمويل بقيمة 8.6 مليون دولار في جولة استثمارية من الفئة A

لا شك بأن تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الانترنت ووسائل التواصل المختلفة قد باتت جزءًا لا يتجزأ من كافة مفاصل حياتنا في القرن الحادي والعشرين، ولا يبدو ...

الإعلان عن إطلاق أول منصة الكترونية مصرية للتسويق المؤثر

مع النمو والانتشار السريع جدًا لوسائل التواصل الاجتماعي بين الناس خلال الأعوام الأخيرة ظهر مصطلح جديد في عالم التسويق الالكتروني يدعى "التسويق المؤثر" أو Influencer ...