AlgoDriven تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة 625,000 دولار

لا تتوقف الثورة التكنولوجية عن الانتشار ومدّ أذرعها في كل مجالات حياتنا، سواءً في الترفيه أو التعليم أو التواصل أو في الأعمال التجارية. وتعتمد الشركات التجارية بشكل متزايد على الوسائل التقنية الحديثة، مثل برمجيات الحواسيب وتطبيقات الهواتف الذكية لإنجاز أعمالها وتحسين كفاءتها، ومن أجل هذا تظهر العديد من الشركات التقنية التي تسبر حاجات التجّار ورجال الأعمال وتسعى لتلبيتها بأفضل السبل، وتعتبر شركة AlgoDriven واحدة من تلك الشركات.


لمحة عن AlgoDriven وخدماتها

تأسست شركة AlgoDriven الناشئة في شهر يوليو من عام 2017، بواسطة كل من جلين هارود وجارون كروسلاند، ويقع مقرها في مدينة دبي الإماراتية. وهي شركة ناشئة متخصصة في مساعدة تجار السيارات والبنوك وشركات التأمين وشركاء صناعة السيارات في التعرّف على السيارات المستعملة وتسعيرها بشكل دقيق، وذلك باستخدام نظام تقييم آلي يعتمد على قاعدة بيانات وبرمجيات خاصة.

يمكن لنظام تقييم المركبات الذي توفره الشركة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو برامج الحواسيب وأشكال أخرى من البرمجيات، مساعدة تجار السيارات على إجراء تقييم شامل للمركبات بالاستفادة من قاعدة بيانات الشركة، وتمكين وكلاء السيارات من إجراء المزيد من عمليات تجارة السيارات بمساعدة أدوات وبيانات الشركة. كما تستفيد البنوك وشركات التأمين من خدمات الشركة في تسعير السيارات بشكل دقيق.


AlgoDriven تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة 625,000 دولار

أعلنت شركة AlgoDriven الناشئة من نمط B2B أو Business to Business المختصة بمساعدة تجار السيارات والبنوك وشركات التأمين على تقييم وتسعير السيارات المستعملة بشكل دقيق وآلي، عن حصولها على تمويل تحضيري لجولة استثمارية من الفئة A بقيمة 625,000 دولار. وتم هذا التمويل بواسطة كل من الصندوق العماني للتكنولوجيا Oman Technology Fund و Dtec Ventures و 500 Startups وSocial Capital.

وصرح السيد جلين هارود، وهو المدير التنفيذي وشريك مؤسس لـ AlgoDriven حول خطط شركته للاستفادة من هذا الاستثمار: "نحن في طور إطلاق ميزات جديدة لتطبيقاتنا الخاصة بالهواتف الذكية، ونقاط بيانات جديدة في واجهات تطبيقات البرامج لإضافة المزيد من القيمة لمنتجاتنا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نعمل على زيادة التسويق والمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا." ويضيف: "يشكل التوسع العالمي محورًا رئيسيًا لاهتمامنا في الأشهر المقبلة."  


وهكذا، فإن AlgoDriven بإعلانها عن الحصول على هذا التمويل التمهيدي الذي سيحضرها لجولات استثمارية قادمة، فإنها تثبت كفاءتها وجدارتها وتعلن عن نفسها كشركة ناشئة قوية مختصة في مساعدة تجار السيارات بشكل خاص على تقييم وتسعير السيارات المستعملة. كما أن هذا التمويل سيفتح لها آفاقًا جديدة تمكنها من تطوير نفسها وتعزيز توسعها وانتشارها في المنطقة والعالم.

 


المزيد

بروبرتي فايندر تستحوذ على منصة منافسة في البحرين

يعتبر سوق العقارات واحدًا من أهم الأسواق وأضخمها في سوق المال والأعمال، وهو سوق واسع وقديم ومتجدد باستمرار، مما يجعله ساحة لنشوء عدد كبير من ...

"بوتيكات" تتمكن من مضاعفة قيمتها السوقية خلال عام ونصف فقط

يشكل سوق التجارة الالكترونية أرضية خصية لنمو وازدهار الشركات الناشئة في العالم العربي، وتعتبر شركات بوتيكات Boutiqaat مثالًا يحتذى به في هذا المجال. فقد تمكنت ...

ماني فيللوز تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة مليون دولار أمريكي

تهدف شركة ماني فيللوز بشكل أساسي إلى جعل عملية المشاركة في الجمعيات المالية عملية الكترونية بشكل كامل، وذلك عبر تطبيق يمكن المستخدم من الاشتراك في ...