ArabyAds تتحصل على تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار من مجموعة Equitrust

مع تطور التكنولوجيا ودخولها لاعبًا أساسيًا في كافة جوانب الحياة، كان الجانب الاقتصادي واحدًا من أهم تلك المجالات التي فرضت فيها التكنولوجيا نفسها. وتعتبر خدمة "التسويق الالكتروني" واحدة من أهم الخدمات التي تسعى كل شركة وعلامة تجارية للاستفادة منها، وذلك بهدف زيادة الأرباح والوصول إلى أكبر شريحة من المستفيدين.

وتعتبر شركة ArabyAds واحدة من أهم الشركات المختصة بمجال التسويق عبر الأداء Performance Marketing، وتهدف هذه الشركة إلى مساعدة شركائها في توقع وحساب عائدات مصاريف الإعلان بما يسمح لهم بزيادة مبيعاتهم بالتزامن مع ضبط مصاريف التسويق والإعلان.


ArabyAds لمحة بسيطة عن تاريخ وعمل

تمارس الشركة نشاطاتها في سوق منطقة الخليج العربي منذ عام 2013، وتمتلك مكاتبًا في كل من مصر ودبي، وتقول بأنها قدمت خدماتها وحلولها التسويقية لأكثر من 450 زبون بما في ذلك شركات وعلامات تجارية كبرى مثل Landmark وإعمار وخطوط طيران الاتحاد وشركة Souq.com وJumia.


عربي آدز تحصد 6.5 مليون دولار عبر شراكة جديدة مع Equitrust


وفي نجاح لافت، تمكنت شركة ArabyAds من حصد مبلغ 6.5 مليون دولار عبر جولة استثمارية من الفئة A وذلك من خلال ذراع استثمارية مع مجموعة Equitrust Choueiri، والتي حصلت على حصة غير معلنة.

ووفقًا للمدير التنفيذي الاستراتيجي لمجموعة شويري، السيد باتريك ثيرييت، فإن "المجموعة متحمسة لإقامة شراكة مع ArabyAds، وهي شركة استطاعت البروز كشركة رائدة سريعة النمو في سوق الشرق الأوسط وشمال افريقيا وذلك في مجال التسويق عبر الأداء Performance marketing".

ويضيف السيد ثيرييت: "هناك العديد من أوجه التعاون لنقوم باكتشافها وتنفيذها، سواءً مع بقية شركات حقيبة Equitrust وكذلك مع بصمة التسويق الفريدة لمجموعة شويري في المنطقة."


الحاجة إلى التوسع وتعزيز رأس المال


يرى السيد محمد فتحي، وهو المدير التنفيذي لـ «عربي آدز» أن شركته قد وصلت إلى مرحلة أصبحت فيها بحاجة إلى تعزيز رأس المال بهدف التوسع والاستمرار في تقديم حلول جديدة للمسوّقين والمعلنين في المنطقة. ويقول: "نحن نتطلع إلى تعزيز علامتنا التجارية والوصول إلى المزيد من العملاء الإقليميين الذي يتطلعون إلى زيادة مبيعاتهم من خلال الإعلانات." ويضيف السيد فتحي: "لقد كنا بحاجة إلى الشريك الصحيح، وقد برزت مجموعة شويري بشكل طبيعي باعتبارها الخيار الأفضل."


وأخيرًا، تزداد ثقة أقسام التسويق ضمن الشركات بوكالات تحسين الأداء وشركات التسويق عبر الأداء Performance marketing، وذلك لمعرفتهم بأن استثمارهم في هذا المجال سيحقق أهدافهم، والتي غالبًا ما تعجز عنها شركات التسويق التقليدية. وتبدو شركة ArabyAds واحدة من الشركات الرائدة والواعدة في هذا المجال ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


المزيد

جلوفو تعلن عن جولة استثمارية جديدة بقيمة 169 مليون دولار وانسحاب مفاجىء من السوق المصرية

يشكل سوق توصيل الطلبات Delivery واحدًا من أكثر الأسواق اتساعًا ومنافسة، وتتعدد الشركات التي تعمل ضمن هذا المجال سواءً كانت شركات عريقة وراسخة أو شركات ...

شركة "فوري" المختصة بخدمات الدفع الإلكتروني تتجه نحو الاكتتاب العام خلال الأسابيع القادمة

لا شكّ بأن خدمات الدفع الالكتروني قد أصبحت ضرورة ملحة في جميع أنحاء العالم مع زيادة اعتماد الكثير من الشركات التجارية على خدمات الدفع أو ...

منصة «نون» تسعى إلى التوسع و تقديم خدماتها في مصر في الربع الثاني من عام 2019

دومًا ما يشهد قطاع الأعمال والشركات الخاصة تطورًا وتنافسًا ملحوظًا سعيًا نحو الأفضل، ومن ذلك ماتقوم به شركة "نون Noon" إذ أعلنت أنها تخطط لبدء ...