سي فالي .. منصة للتسوق الإلكتروني لمنتجات التجميل والمكياج.

سي فالي | cvaley هي أحد أكبر المنصات للتسوق الإلكتروني لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة والعطور والإكسسوارات، ويقدم خدماته لكل من السيدات والرجال.


السعودية وثورة التحول الرقمي ورؤية عالمية.

تعيش المملكة العربية السعودية ثورة في التحول الرقمي والإلكتروني وذلك من خلال تبني وتنفيذ أحدث أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تشير العديد من الدراسات إلى أن الجهوزية الرقمية والوعي الرقمي في الحكومات ارتفعا إلى مستويات جديدة على المستوى العالمي، بدعم من التطورات التكنولوجية المتسارعة، والسعي نحو مواكبة تلك التطورات. وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، فالاقتصاد الرقمي يمثل حاليًا من 12-15% من الناتج المحلي، وتطمح المملكة إلى وصوله إلى 25% في العام 2025، وفقًا لمركز التحول الرقمي.
وتزامنا مع هذه التحولات الضخمة وثورة التكنولوجيا في التجارة الإلكترونية ظهرت منصة "سي فالي" لتصبح أحد أكبر المنصات المتخصصة في بيع منتجات التجميل والعناية والعطور وغيرها في السعودية والخليج العربي.

عن الشركة وخدماتها.

تأسست الشركة في بداية ٢٠١٧ على يد "عبدالعزيز الصنعاوي" وتتخذ من مدينة "الرياض" في المملكة العربية السعودية مقرا لها، لتكون منصة لكل المنتجات الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة والعطور والإكسسوارات والعدسات والرموش وأجهزة الشعر وغيرها وتعرض منتجات أيضا للرجال مثل الإلكترونيات والعطور والكثير.
تتميز "سي فالي" باسعارها التنافسية وتنوع المنتجات من كافة العلامات التجارية الاصلية الشهيرة وتنوع الأقسام بالموقع وشموليتها على جميع المستلزمات التي تحتاجها المرأة وكذلك المنتجات الخاصة بالرجال. وتتميز جميع منتجات المنصة بأنها أصلية بنسبة 100٪.

عن سياسة البيع والشراء والشحن

"سي فالي" يقدم خدماته لجميع مناطق المملكة السعودية ولجميع دول الخليج العربي. وتقدم الشركة خدمة توصيل داخل وخارج المملكة العربية السعودية مع شركات الشحن مثل سمسا وارامكس.

تقول الشركة أن عملية الشحن تستغرق داخل الرياض من 2 إلى 3 أيام عمل , كما تتيح خدمة توصيل سريعة في الأيام

المتاحة تستغرق 4 ساعات عمل، وبالنسبة لدول الخليج تستغرق مدة الشحن من 5 إلى 7 أيام عمل.

المنصة تتيح للعملاء الكثير من طرق الدفع المتنوعة والمختلفة لتسهيل عملية الشراء. تتيح الشركة الدفع عن طريق بطاقات "فيزا" و "مدى" و"ماستركارد" وعن طريق خدمة " أبل باي" للمدفوعات ويمكن للعملاء تسوق وشراء منتجات المنصة عن طريق محفظة "تمارا" للتقسيط واختيار الطريقة المناسبة للدفع.
عند الانتهاء من الطلب، سيكون تتبعه عن طريق رقم الشحنة التي يتم تزويد العميل بها من قبل شركة الشحن الخاصة بالتوصيل.

ويهدف موقع "سي فالي" إلى تقديم افضل خدمة للعملاء من جميع النواحي وتوفير أفضل المنتجات وأحدثها، بشكل مستمر، وبأفضل الأسعار وتقديم افضل خدمة للعملاء من جميع النواحي. 

يمكن متابعة المنصة ومنتجاتها على موقع انستجرام حيث يتابعها نص مليون متابع وعلى موقع تويتر حيث يتابعها قرابة 200 ألف متابع أيضًا.