مصور.. شركة ناشئة في مهمة لإيصال المستخدم بالمصور الاحترافي بسهولة

منذ وقت ليس ببعيد كان التصوير الفوتوغرافي يعتمد على التقاط الصور عن طريق أفلام التصوير التقليدية. كان هناك العديد من المشاكل التي تواجه تلك الصناعة من صعوبة في تحميض الأفلام إلى مشكلات صناعة الكاميرات وتطويرها. في أخر 40 عام ظهرت بقوة  الكاميرات الديجيتال وغيرت بقوة مجال التصوير الاحترافي وفي الأوقات الأخيرة ظهرت الكاميرات الرقمية لتأخذ التصوير إلى مراحل متقدمة في عصرنا الحديث.

لكن تبقى مشكلة إيجاد مصور مناسب متى  أردت تصوير شئ أو حفلة أو لعملك، هنا ظهرت Mosawer - مصور ، بدأت "مصور" في 2017 لتقدم منصة لربط المصورين الإحترافيين ومصوري الفيديو بالجمهور والمستخدم الذي يريد مثل تلك الأعمال.

تقوم خدمات "مصور" على ألية سهلة للعميل حيث يمكنه كتابة وظائف التصوير على المنصة وتلقي الطلبات لها أو التواصل المباشر مع المصور لمناقشة إمكانية قيامه بأعماله بدون كتابة وظيفة.

كل ماعليك هو :

  • إنشاء حساب وتحديد ما إذا كنت مصور أم عميل.

  • كتابة طلب وظيفة وتحديد نوعية العمل الذي تريده.

  • اختيار العرض المناسب لك من العروض المقدمة.

  • يمكنك بعد إنشاء الحساب باختيار أحد المصورين مباشرة بدون كتابة طلب وظيفة



    "مصور" لديها الآن أكثر من 1500 مصور فوتوغرافي أو فيديو في أكثر من 50 فئة متنوعة مع أكثر من 300 عميل على المنصة. تعتمد "مصور" بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في توصيل خدماتها للمصورين أو العملاء حيث تشكل نسبة تقارب الـ 50 % من عدد زيارات الموقع. وتفرض "مصور" عمولة بنسبة 20 $ على المصور لكن الخدمة مجانية بالنسبة للعميل.

    نشأت "مصور" في 2017 ثم تم قبولها في برنامج مسرعات Flat6labs عام 2018 وبدأت على يد مهاب المندوه، محمد باشا و مراد عشري ويقوم مركز الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) في القاهرة باحتضان الشركة كمقر لها وأعلنت الشركة في وقت لاحق نيتها بافتتاح مقر لها في دبي لتوسيع نشاط المنصة لتشمل محررين، مخرجين، مصممون، مصففي الشعر وفناني المكياج وأخرين.