هوليداي مي .. بوابة السفر الالكترونية الأسرع نمواً

في ظل النمو السريع لشركات السياحة وتنظيم الرحلات ومحاولة كل شركة أن تكون الخيار المفضل للمسافرين من خلال تقديم المزيد من المميزات و العروض. أصبح بالإمكان السفر بكل سهولة من خلال الانتباه إلى بعض الأمور الأساسية التي تساعد على توفير المال عند الحجز. فالعروض السياحية الأفضل هي تلك التي تتيح توفير المال وتحقق أكبر قدر من المتعة والاستفادة في كل دقيقة يتم قضائها بالرحلة.

تعتبر هوليداي مي بوابة السفر الالكترونية الأسرع نمواً في المنطقة. وقد تأسست في عام 2013، تحت العلامة التجارية المسجلة لشركة Traveazy DMCC ، ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والهند والمملكة العربية السعودية. وقد كان الهدف أن يكون نظامًا سهل الاستخدام يمكّن المسافرين من تخطيط وحجز تجربة عطلة عبر الإنترنت بالكامل، وبالفعل أصبحت بنهجها المبتكر أول محرك من نوعه للتخطيط والحجز للعطلات يتيح للعملاء تخصيص، تخطيط وحجز عطلة كاملة، على الانترنت. بأرخص الأسعار ومن دون أي رسوم خفية.

يقدم هوليداي مي خدمات سفر متكاملة من الإجازات والفنادق والرحلات الجوية للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وقد أصبح علامة تجارية موثوق بها في فترة تقل عن عامين بعد أن خدّم أكثر من 50000 عميل. وهو يتيح للعملاء الاختيار من بين أكثر من 400 حزمة عطلة مصنفة إلى أكثر من 200 وجهة. وكذلك من 300000 فندق متاح للحجز على موقع هوليدي مي الإلكتروني وتطبيق الجوال. 

حافظت هوليدي مي على ميزة تنافسية عن غيرها من الموجودين في السوق بفضل تركيزها على التكنولوجيا الحديثة التي جعلت تخصيص العطلات وحجز الفنادق ورحلات طيران ممكنًا ببضع نقرات بسيطة. وقد ركزت على توفير المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية للعملاء مع أدلة سفر حصرية متعمقة للوجهات في جميع أنحاء العالم، وضمنت تزويد المستخدم بالمعلومات المناسبة عن الوجهة التي يقررون السفر إليها. 

في هذا السياق أشار جيت بهالا، "لقد كانت مهمتنا منذ البداية توفير منتجات وخدمات فريدة من نوعها لعملائنا والتي توفر قيمة إضافية لهم. ولقد تمكنا من احراز تقدمٍ كبيرٍ، وتعتبر المرحلة الحالية مهمة للغاية للنمو والتوسع. ويسعدنا انضمام مستثمرين كبار ذوي تاريخ حافل بالإنجازات الكبيرة مثل أكسل بارتنرز من شركة F&C للإستثمارات الخارجية في السعودية. وهذا الأمر يمنح لخطط الأعمال الاقليمية لدينا قيمة عظيمة. وسيتم استخدام هذا التمويل في زيادة التوسع التكنولوجي وتسريع النمو في قاعدة عملائنا بالإضافة إلى استقطاب وتعيين كفاءات استراتيجية والتوسع إقليميًا في خدماتنا.”

والجدير بالذكر أن عدد مرات زيارة موقع هوليدي مي وصل إلى 283.78K يأتي معظمها عن طريق البحث بنسبة 53.46% يليها الوصول المباشر للموقع بنسبة 22.41%. وقد تصدرت دولة الإمارات العربية عدد مرات الزيارة لتصل النسبة إلى 63.42% لتليها السعودية بنسبة 11.17%. وقد بلغت الإيرادات السنوية المقدرة لهوليدي مي 4.4 مليون دولار.

تأسست “هوليداي مي” من قبل كل من جيت بهالا وديجفاجي براتاب. وتمكنت بعد إطلاقها في الشرق الأوسط في نوفمبر 2014، من تأمين تمويل بقيمة 4 مليون دولار من مجموعة الصانع القابضة. وقد قامت مؤخراً بطرح عرض العمرة الذي يسمح بزيارة حوالي عشرين مدينة في السعودية والقيام بمناسك العمرة. ويتركز نشاطها التالي على الدخول إلى أسواق جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتلقي أكثر من 500000 زيارة على مواقعها العربية والإنجليزية كل شهر.