هولي ديسك .. شركة التكنولوجيا المالية لإدارة ومتابعة مصاريف الشركات والحسابات

"هولي ديسك" Hollydesk  شركة التكنولوجيا المالية هو نظام يتيح للمسؤولين بالشركات متابعة المصروفات بشكل لحظي وتسليم وتسلم ومتابعة فواتير المصروفات النثرية من الموظفين وارسال واستلام القيمة المالية للبدلات من خلال تطبيق هولي ديسك Hollydesk للهواتف الذكية الذي يربط كافة أعضاء المنظومة داخل الشركة ” مخازن _ إدارة مالية _ موارد بشرية _ مديرين”.

عن الشركة وخدماتها

تأسست هولي ديسك في شهر يونيو من عام ٢٠٢١، وتقدم حلولا تقنية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المتابعة والتحكم في المصاريف اليومية للشركة لحظة بلحظة.

يتيح التطبيق سرعة التواصل بين أفراد المنظومة بشكل لحظي وتتم الموافقة من فريق الحسابات في دقائق معدودة على عمليات التسوية من خلال نقرات بسيطة عبر التطبيق.

وفي لقاء مع موقع مصراوي أوضح محمود موسى المدير التنفيذي للشركة إن جائحة كورونا صعبت من إمكانية عمل الموظفين تسوية العهدة أو للمصروفات النثرية وكذلك البدلات بشكل يومي، الأمر الذي سهل فرص انتشار خدمات "هولي ديسك" والتي تنفذه هذه العمليات بدلًا من الموظف خلال لحظات ليحصل الموظف على قيمة البدلات أو غيرها من المعاملات المالية خلال ربع ساعة فقط من اعتماده من مديره.

وبعد تسوية هذه المعاملات تودع الأموال في محفظة الموظف عبر الهاتف المحمول أو في محفظته الإلكترونية على "هولي ديسك" ويحق له صرف القيمة المالية خلال 12 ساعة فقط، الأمر الذي كان يحتاج لعدة أيام بالإجراءات التقليدية.

ويقول موسى، إن الشركة تمكنت من التوسع بحلولها وخدماتها خلال الفترة الماضية وتضم قائمة عملائها أكثر من 3000 عميل من شركات بقطاعات مختلفة مثل البناء والتشييد والتوصيل وكذلك الشركات الناشئة وبعض المنظمات غير الحكومية.


وتحصل هولي ديسك على 10 جنيهات شهريا على كل مشترك بالنظام بكل شركة، وأن الشركات ليست بحاجة إلى إدراج جميع موظفيها داخل النظام، ولكن يمكن إدراج من ينفذ التسويات المالية يوميًا.


التمويل والمستثمرين

حصلت الشركة على تمويلها من خلال جولتين تمويل أولي واحدة بقيمة 55 ألف دولار خلال العام الماضي والأخرى في  الربع الأخير من عام 2021 بقيمة 325 ألف دولار.
ومن أهم المستثمرين في الشركة هو "فيصل عبدالسلام"  مستثمر ملائكي مع مستثمرين أخرين.

تسعى الشركة استخدام التمويل الجديد في تطوير التقنيات الخاصة بها وتعيين كفاءات جديدة داخل الفريق وإطلاق خدمات أخرى ستعلن عنها قريبا مع كبرى البنوك المصرية وأن الشركة تخطط للتوسع بخدماتها وحلولها في أسواق جديدة بالمنطقة.