YouGotaGift .. منصة رائدة في مجال بطاقات الهدايا الإلكترونية

"يو غوت اي غيفت" YouGotaGift.com هي شركة ناشئة رائدة في مجال بطاقات الهدايا الإلكترونية في الشرق الأوسط.

YouGotaGift.com هي خدمة تقوم فيها الشركة بتوفير وسيلة ممتعة ومريحة لإرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية الشخصية من المتاجر، ويتم ذلك مباشرةً من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي باستخدام تطبيق الشركة إلى الأصدقاء والعائلة في الإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان.

عن الشركة وخدماتها

تأسست الشركة ومؤسها حسين مكيّة، عابد بييي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وذلك في عام 2012. تقدم الشركة خدماتها ومنصة الهدايا الإلكترونية لكل من الأفراد والشركات ليتمكنوا من الاحتفال بالأصدقاء والأحباء، الموظفين والعملاء، وحتى الشركاء التجاريين بالإضافة إلى مكافأتهم وتحفيزهم وإظهار التقدير لهم.

ويمكن تقسيم الخدمات الخاصة بالشركة إلى أربعة أنواع:

  • الإهداء الشخصي: حيث يتم إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية من متاجر الهدايا إلى الأصدقاء والعائلة في أي مناسبة عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو حتى طباعتها.
  • الهدايا النقدية للزفاف: حيث تساعد العملاء على التخلص من فكرة الحصول على هدايا الزفاف التي لا يرغبون بها عن طريق جمع النقود لشراء ما يحتاجون إليه. حيث يتم تحويل المبالغ التي تم جمعها إلى بطاقة هدايا فيزا مسبقة الدفع والتي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم.
  • مجموعة الهدايا: يمكنك جمع الأموال عبر الإنترنت بسهولة من خلال بطاقة الهدية الإلكترونية ليتم تقديمها إلى صديق أو أحد أفراد الأسرة أو إلى الزميل في العمل.
  • هدايا الشركات: حيث تم تصميم هذه الخدمة خصيصاً للمؤسسات التي ترغب في مكافأة موظفيها ببطاقات الهدايا الإلكترونية.
  • يتم الحصول على الخدمة من خلال خطوات بسيطة، حيث يجب على المستخدم أن يقوم

  • أولاً باختيار المتجر الذي يرغب بالشراء منه وذلك باستخدام التطبيق المتوفر للهواتف الذكية أو الكمبيوتر.
  • بعد ذلك يقوم بتخصيص تلك الهدية وإضفاء الطابع الشخصي على بطاقة الهدية الإلكتروني مع إضافة أي شيء يريده مثل الرسالة أو صورة أو فيديو أو غير ذلك.ه
  • وأخيراً، يتم تحديد طريقة تسليم بطاقات الهدايا الإلكترونية والتي تتم عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة كما يمكن طباعتها أيضاً في حال رغب المستخدم بتسليم البطاقة شخصياً.
  • تتميز تلك البطاقات بصلاحية لمدة سنة، أما بالنسبة لعملية الدفع فهي تتم بطريقة آمنة وذلك باستخدام بطاقات الائتمان، فيزا وماستر كارد، أميكس، وباي بال.

    تقدم الشركة بطاقات الهدايا الإلكترونية من أشهر وأفضل متاجر الهدايا في الشرق الأوسط والتي يصل عددها إلى أكثر من 150 متجر مثل مول الإمارات وسيتي سنتر، 1847، فيرجن ميغاستور، NStyle Beauty Lounge، تويز آر أس، ذا توي ستور، وسبلاش فاشنز وغيرها الكثير.

    وأخيراً، قامت الشركة بخدمة العديد من العملاء الهامين مثل شركات الاتصالات الرائدة، البنوك وشركات الطيران حيث قدمت لهم العديد من الخيارات المميزة من المكافآت بالإضافة إلى منح أولئك العملاء تجربة لا تنسى من خلال أفضل التقنيات التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركاء. 

    التمويل والمستثمرون

    تمكن مؤسسو الشركة بجمع مليون دولار في جولة تمويل أولية تضم المؤسسين واثنين من المستثمرين من القطاع الخاص الذي رفضوا ذكر أسمائهم. بالإضافة إلى استثمار شركاء الشرق الأوسط للمشروعات في الشركة أيضاً:

    شركاء الشرق الأوسط للمشروعات (MEVP): هي شركة رأس مال استثماري تستثمر بشكل أساسي في منطقة الشرق الأوسط مع التركيز على أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

    وحسب حسين مكية فإن هؤلاء المستثمرين لعبوا أدواراً استراتيجية هامة في هذا المجال، ومن المفترض أنهم سيقومون بالتأثير بشكل كبير على هذا المشروع.