باي موب المصرية تحصل على رخصة مدفوعات الخدمات التقنية بالسعودية

تمكنت شركة باي موب المصرية الناشئة في التقنية المالية، والمتخصصة في حلول الدفع؛ عن حصولها على رخصة المدفوعات المالية السعودية لتوفير الخدمات التقنية لبوابات الدفع الإلكتروني.

عن شركة  باي موب paymob

كما ذكرنا في مقال سابق، شركة PayMob هي منصة مصرية ناشئة في مجال الفنتك، معروفة بتقديم حلول الدفع المتطورة. وتهدف الشركة لمساعدة أصحاب الأعمال على الانتقال إلى العالم الرقمي عبر رقمنة العمليات والتي تشمل استقبال المدفوعات.

تغطي خدمات الشركة حاليًا ما يزيد على 200 ألف تاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى باكستان، مع تقديمها لمجموعة متنوعة من حلول الدفع تشمل أكثر من 40 طريقة للدفع.

 شركة باي موب المصرية الناشئة في مجال التقنية المالية، والمتميزة بتقديم حلول الدفع، أعلنت عن حصولها على رخصة المدفوعات المالية السعودية، وهي ترخيص تمنحه الهيئات المنظمة في السعودية للشركات الراغبة في تقديم خدمات بوابات الدفع الإلكتروني (PTSP).

رخصة المدفوعات المالية السعودية

من خلال هذه الرخصة، أصبحت الشركة قادرة على تقديم خدماتها بصورة كاملة في السعودية، وهي خطوة مهمة تساهم في تعزيز حضور الشركة في السوق السعودي، خاصة بعد انطلاقها في السوق في شهر أبريل الماضي، حيث أقامت أولى مكاتبها في مدينة الرياض.

السعودية تعد من الأسواق الكبرى في المنطقة، ومن ثم فإن تواجد شركة باي موب فيها يمثل تقدماً مهماً لها، خاصة في ضوء السعي الحثيث للمملكة نحو التحول الرقمي.في هذا السياق، عبّر المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة باي موب، إسلام شوقي، عن سعادته لحصول الشركة على الرخصة، واصفًا ذلك بأنه إنجاز عظيم، يعبر عن التزام الشركة بخطط التوسع في السعودية، ودعمها لنمو التجار ورواد الأعمال عبر تعزيز النظام المالي النامي في البلاد، ودورها المتزايد في تعزيز التحول الرقمي.