شركة "ميلتو" Melltoo الإماراتية تنهي جولة استثمارية جديدة وتتوسع نحو السعودية

تحتاج الشركات في كثير من الأحيان لتصفية بضائعها القديمة أو التخلص من بعض الأجهزة الالكترونية التي لم تعد بحاجتها، كما يمتلك معظمنا العديد من الأشياء المستعملة التي يرغب ببيعها والاستفادة من ثمنها. وسواءً كنت صاحب شركة ما أو شخص عادي تمتلك بعض الأغراض القديمة التي ترغب ببيعها، فلا شك بأنك ستستفيد للغاية من تطبيق أو موقع الكتروني يمكنك من بيع تلك الأغراض أو حتى شرائها، وهذه بالضبط هي الخدمة التي تقدمها شركة "ميلتو" Melltoo.

لمحة عن شركة "ميلتو" Melltoo وخدماتها

هي شركة إماراتية ناشئة تأسست في عام 2014 على يد كل من مراد ارسان وزوجته شيرين لي. وتوفر الشركة من خلال منصتها الالكترونية وتطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة سوقًا الكترونيًا لبيع وشراء الأغراض المستعملة، إذ تقوم بالاهتمام بكل التفاصيل اللوجيستية، وتساعد المستخدمين على إنجاز عملية البيع والشراء دون الحاجة لالتقاء البائع والمشتري.

كما تقدم شركة "ميلتو" خدمة مميزة للشركات ومنصات التجارة الالكترونية، إذ تساعدها على تصفية بضائعها وبيع الأجهزة الالكترونية التي لم تعد بحاجتها. ووفقًا لتصريحات القائمين على الشركة، فهي تساعد عشرات الشركات في الوقت الحالي على تصفية الأجهزة الالكترونية المستعملة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة. وتتقاسم "ميلتو" أرباح عمليات البيع هذه مناصفة مع الشركات التي تقوم بتخديمها.

شركة "ميلتو" Melltoo الإماراتية تغلق جولة استثمارية جديدة وتتوسع نحو السعودية

ذكرت بعض المصادر الإعلامية أن شركة "ميلتو" الإماراتية المختصة ببيع وشراء الأغراض المستعملة وتصفية بضائع الشركات، قد أغلقت جولة استثمارية تمهيدية  Pre-Series A round دون الإعلان عن التفاصيل المالية. وأفادت المصادر أن تلك الجولة تمت بقيادة العديد من الشركات الاستثمارية مثل "غوبي بارتنرز" الصينية Gobi Partners و"خوارزمي فينشرز" السعودية Khwarizmi Ventures، و"شروق" الإماراتية، بالإضافة إلى بعض المستثمرين الملائكيين مثل الدكتور خالد الطويل.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد وسعت شركة "ميلتو" دائرة خدماتها لتشمل المملكة العربية السعودية، وأطلقت منصتها في الرياض، وهي في طور إنشاء مستودعها وتوظيف فريق عمل خاص.

وفي تعليقه على الحدث، نقلت المصادر نفسها عن السيد توماس ج. تساو، وهو رئيس مجلس شركة "غوبي" الصينية وشريك مؤسس فيها، قوله: "لقد شاهدنا شركات ناشئة مشابهة في الصين ورابطة أمم جنوب شرق آسيا تمكنت من تحقيق النجاح عبر هذه الاستراتيجية." وأضاف: "أن شركة ميلتو، علاوةً على ذلك، تقدم خدماتها في سوق غير مخدّم وتقدم حلًا للمشكلة الأكبر التي تواجهها شركات التجارة الالكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل سنوي."

ولا شك بأن شركة "ميلتو" Melltoo ستعمل على الاستفادة من هذا التمويل الذي حصلت عليه عبر جولتها الاستثمارية الجديدة في دعم جهودها للتوسع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وهو مؤشر إضافي على نجاح الشركة الناشئة وقدرتها على كسب ثقة المستثمرين محليًا وعالميًا من خلال مشاركة شركة "غوبي" الاستثمارية الصينية.

المزيد

شركة RiseUp المصرية الناشئة تعلن استحواذها على منصة MENAbytes الإعلامية

في تطور لافت، أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة RiseUp المصرية الراعية لحدث RiseUp Summit عن استحواذها على منصة MENAbytes الإعلامية المختصة بمجال الشركات الناشئة ...

شركة سويفل المصرية تغلق جولة استثمارية ضخمة بقيمة 42 مليون دولار

تعتبر مشكلة المواصلات واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه السكان في معظم دول العالم عمومًا، وفي مصر على وجه التحديد، وذلك نظرًا للكثافة السكانية العالية ...

جلوفو تنسحب من السوق المصرية دون سابق إنذار

في حركة مفاجئة وصادمة بالنسبة للكثيرين، أعلنت شركة جلوفو Glovo بتاريخ 30 أبريل/نيسان من عام 2019 عن إيقاف جميع نشاطاتها وعملياتها في السوق المصرية. ولم ...