شركة PrintX المصرية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 150,000 دولار وتستعد لإطلاق منصتها الالكترونية

تحتاج الشركات أو الجمعيات وغيرها من المؤسسات في كثير من الأحيان إلى طباعة رسومات معينة على يافطات أو قمصان أو أية أشياء أخرى، وذلك بغرض تنظيم فعالياتها أو لتوحيد ملابس العاملين لديها. ومن المهم للغاية بالنسبة لتلك الجهات وجود شركة موثوقة يمكنها تقديم مثل هذه الخدمات بسلاسة وإتقان وبالجودة المطلوبة. ومن أجل هذا تأسست شركة PrintX المصرية الناشئة المتخصصة بتقديم خدمات الطباعة المختلفة بناءً على الطلب.

لمحة سريعة عن تاريخ PrintX وخدماتها

هي شركة مصرية ناشئة متخصصة بتقديم خدمات الطباعة المختلفة حسب الطلب، سواءً الطباعة على الرايات أو الأكواب أو القمصان أو أية أشياء أخرى، وتقدم الشركة خدماتها بشكل خاص للشركات والمؤسسات التجارية بشكل مباشر دون الاعتماد على منصة أو موقع الكتروني فعّال، على الرغم من امتلاك الشركة لموقع الكتروني خاص على الانترنت، إلا أنه مخصص فقط لإثبات وجودها الالكتروني دون استخدامه في تقديم أية خدمات فعلية.

ويُذكر أن شركة PrintX قد تأسست في عام 2017 بواسطة كل من عبد الرحمن جابر ومصطفى علي وأحمد شاهين، وتتخذ الشركة الناشئة من مدينة القاهرة المصرية مقرّا لعملها.

شركة PrintX المصرية الناشئة تحصل على تمويل بقيمة 150,000 دولار وتستعد لإطلاق منصتها الالكترونية

أعلنت بعض المصادر الإعلامية المتخصصة بأخبار الشركات الناشئة أن شركة PrintX المصرية الناشئة حصلت على تمويل بقيمة 150,000 دولار، وذلك عبر المستثمر الملائكي السعودي محمد الباز.

ووفقًا لتلك المصادر، فإن الشركة المصرية ستستفيد من هذا التمويل في بناء منصتها الالكترونية لتقديم خدمات الطباعة المختلفة الخاصة بها عبر تلك المنصة، سواءً للأفراد أو للشركات والمؤسسات التجارية. ويمكن للمستخدمين عبر هذه المنصة معاينة طباعة التصاميم على مختلف المنتجات، مثل الأكواب أو القمصان، قبل طلبها. كما سيكون الزبون قادرًا عبر المنصة الالكترونية الجديدة على تتبع طلبه. إلا أن الشركة لن تتوقف عن تقديم خدماتها بشكل مباشر غير الكتروني أيضًا، وذلك نظرًا لنجاح هذا النموذج وفعاليته.

كما تخطط PrintX، بحسب المصادر ذاتها، لاستثمار الأموال القادمة عبر هذا التمويل في توسيع عملها وخدماتها لتشمل كافة أنحاء مصر، إذ سيكون الأفراد والمؤسسات قادرين على طلب خدمات الطباعة والاستفادة منها عبر PrintX من أي مكان في مصر، إلا أن عملية الطباعة ستتم في القاهرة، ومن ثم سيتم شحن البضائع إلى المكان الذي يرغب به الزبون. كما تخطط الشركة أيضًا إلى التوسع خارج مصر، نحو السعودية تحديدًا، خلال العام القادم.

وهكذا، فإن الإعلان عن هذا التمويل القادم عبر المستثمر السعودي محمد الباز يأتي ليشكل مؤشرًا على نجاح فكرة الشركة المصرية الناشئة PrintX المتخصصة في تقديم خدمات الطباعة عبر الطلب. ويبدو أن الشركة ستعمل على الاستفادة من هذه الأموال في تطوير عملها وإطلاق منصتها الالكترونية وتوسيع خدماتها داخل مصر وخارجها. 


المزيد

شركة RiseUp المصرية الناشئة تعلن استحواذها على منصة MENAbytes الإعلامية

في تطور لافت، أعلنت بعض المصادر الإعلامية أن شركة RiseUp المصرية الراعية لحدث RiseUp Summit عن استحواذها على منصة MENAbytes الإعلامية المختصة بمجال الشركات الناشئة ...

شركة Coded الكويتية المختصة بالتدريب على البرمجة تحصل على تمويل تمهيدي بقيمة 1.3 مليون دولار

مع المتنامي المتزايد لأهمية برمجيات وتطبيقات الحواسيب والهواتف المحمولة في عالمنا اليوم، تبرز حاجة موازية لوجود أكاديميات أو مؤسسات متخصصة في تقديم دورات تدريبية ودروس ...

"كريم ناو" المختصة بتوصيل الطعام تدخل السوق الأردنية بعيدًا عن الأضواء

يبدو أن "كريم" لم تعد شركة مقتصرة على توصيل الزبائن من مكان إلى آخر، بل بدأت بتوسيع خدماتها لتبدأ بخدمة توصيل الطعام تحت اسم "كريم ...