منصة «نون» تسعى إلى التوسع و تقديم خدماتها في مصر في الربع الثاني من عام 2019

دومًا ما يشهد قطاع الأعمال والشركات الخاصة تطورًا وتنافسًا ملحوظًا سعيًا نحو الأفضل، ومن ذلك ماتقوم به شركة "نون Noon" إذ أعلنت أنها تخطط لبدء نشاطها في الربع الثاني من العام الحالي في جمهورية مصر العربية بعد نجاحها في دولتي الإمارات والمملكة العربية السعودية.

إذ تقوم الشركة  بالتواصل مع شركات عديدة وأسماء كبرى من العلامات التجارية المختلفة لتقوم بعرض منتجاتهم على منصتها الإلكترونية.


وتحت إدارة محمد العبار مؤسس "نون" فإنه خلال أقل من عام منذ بدئها في دولة الإمارات وفي المملكة العربية السعودية أصبحت "نون" منافسا لايستهان به أمام " أمازون" التي أصبحت مالكة لمنصة "سوق" الإلكترونية. وترى نون أن هذه الخطوة ستكون مفيدة جدًا لحجز مكان لها على الشبكة بين المتاجر الالكترونية في بلد به أكثر من 100 مليون مواطن على الرغم من قلة عدد المستخدمين لخدمات الشراء الإلكتروني في مصر إلا أن عددًا كبيرًا من مواطنيه يظل متاحًا أغلب الوقت على الشبكة.


والجدير بالذكر أن نون قامت بعقد شراكة مع شركة e-Bay مما يسمح لعملائها في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات بالتسوق باستخدام خدمات e-Bay . وعلى الرغم من كون  "سوق" و "جوميا" يعدان من المتاجر الإلكترونية الرائدة إلا أن المستخدمين ليسوا سعداء بالتجربة خاصة ما يتعلق بخدمات التوصيل والخصومات وجودة المنتجات لذا فإن نون تعد بأنها ستحاول التطوير من الخدمات التي يحتاجها المستخدم حيث يعد هو محور التركيز بالنسبة لها