انستاشوب .. أسهل طريقة لطلب البضائع لباب المنزل

في عالم التسوق الإلكتروني أصبح وجود خدمات طلب البضائع وتوصيلها أمراً ضرورياً لتوفير الوقت والجهد في زمن السرعة، وقد جاء تطبيق "انستاشوب" InstaShop لتوصيل البضائع كأفضل حل لمشاكل التسوق.

إن تطبيق انستاشوب هو أسهل طريقة لطلب البضائع من محلات البقالة وتوصيلها إلى باب منزلك أو مكتبك خلال أقل من 30 أو 60 دقيقة في المتوسط وذلك حسب موقعك. 

يقدم تطبيق انستاشوب تجربة تسوق مريحة وسلسة حيث توفر عليك عناء التسوق وزيارة السوبر ماركت للحصول على البضائع مع كل التحديات التي قد تواجهها هناك. ويمكنك بالطبع توفير كل ذلك الوقت والاستمتاع به من خلال قيامك بالأشياء أو النشاطات التي تفضلها أكثر مع الأشخاص الذين تحبهم أكثر!


تطبيق انستاشوب

يمكنك استخدام انستاشوب من خلال التطبيق المتاح على الويب أو تطبيق أندرويد و iOS، حيث يمكنك الحصول على أي منتج ترغب به من خلال طلبها بـ 3 نقرات فقط مباشرةً من هاتفك المحمول! سيتم توصيل طلبك من السوبرماركت الموجود في منطقتك إلى منزلك أو مكتبك خلال 30 وحتى 60 دقيقة وفقاً لموقعك. 

خدمات انستاشوب متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة، البحرين بالإضافة إلى بعض المناطق في كل من القاهرة وبيروت.

كل ما عليك القيام به هو اختيار السوبرماركت الذي تفضله من بين العديد من المتاجر الموجودة بالقرب منك، مثل جمعية الاتحاد، المايا، زووم، مترو سوبرماركت، سبار وأسواق وغيرهم الكثير. اختر البضائع التي تحتاجها ولا تقلق أبداً بشأن الانتظار طويلاً في زحمة السير أو في طوابير السوبرماركت الطويلة لأن دورك انتهى الآن وسيصل طلبك إليك فوراً!

كما يقدم لك التطبيق أيضاً المزيد من الخدمات الإضافية مثل:

  • خدمة توصيل البضائع العضوية

  • خدمة التنظيف المنزلي خلال ساعتين


  • ما الذي تحتاجه لاستخدام انستاشوب؟

    إن كنت تستخدم التطبيق للمرة الأولى فليس عليك سوى التسجيل بالموقع، ومن ثم اختيار موقعك.

    يجب عليك أيضاً أن تقوم بتسجيل بعض المعلومات الأساسية التي يحتاجها الموقع مثل عنوانك، رقم هاتفك المحمول، السوبر الماركت المفضل بالنسبة لك.

    الآن أصبحت جاهزاً لتصفح البضائع وملء سلة التسوق الخاصة بك من خلال النقر على المنتج الذي تريده.

    وبعد أن تقوم بمراجعة طلبك وتحديد آلية الدفع المفضلة لديك سيصلك الطلب خلال ساعة كحد أقصى.


    السلع والبضائع المتوفرة في انستاشوب

    أما عن أنواع المنتجات المتوفرة في انستاشوب فهي تقريباً كل شيء بدءاً من الفواكه والخضار وحتى المواد الغذائية بأنواعها، مستحضرات التجميل والتنظيف، الهدايا وغيرها الكثير.

    وفي حال كان أحد المنتجات التي تطلبها غير متوفر، يمكنك اقتراحها لإضافتها ليتم إضافته في الموقع بأقرب وقت ممكن.



    مزايا أخرى يقدمها انستاشوب

    بالإضافة إلى الخدمات الأساسية التي يقدمها انستاشوب مثل التسوق والحصول على البضائع حتى باب منزلك أو مكتبك، هناك مجموعة أخرى من المزايا التي تساعدك 

  • الدفع نقداً أو باستخدام بطاقة ائتمان.

  • مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك الاختيار منها.

  • إعادة طلب البضائع أو المنتجات الأكثر تكراراً بسرعة وسهولة من خلال وضعها بالمفضلة.

  • وضع مواعيد وجدول زمني لتوصيل البضائع حسب رغبتك وأوقات تواجدك.



  • التمويل والمستثمرين

    حصلت شركة انستاشوب على تمويلها من خلال جولتي تمويل في عام 2016 وصلت قيمتهما إلى 750 ألف دولار، حيث تم تمويلها من قبل مستثمرين أساسيين هما:

  • سوق دوت كوم: وهو موقع للتجارة الإلكترونية.

  • VentureFriends: وهو صندوق يوناني يستثمر في رواد الأعمال المميزين والذين يتمتعون بطموحات عالمية في مجال التكنولوجيا.


  • تعتزم الشركة على استخدام هذا التمويل في التوسع إلى بقية الدول أو المدن العربية، وخاصةً بعد النجاح الذي حققته خلال تلك الفترة. فسهولة الاستخدام وسرعة تقديم الخدمة بالإضافة إلى الميزات الإضافية جعله من أهم التطبيقات في عالم التسوق الإلكتروني في المنطقة.